الصفحه الرئيسيه » The World ‘s Specialty (الموسم الثالث) على Hainan TV يقترب إلى النهاية

The World ‘s Specialty (الموسم الثالث) على Hainan TV يقترب إلى النهاية

بواسطة Emirhan Zeybek

برنامج غامر يجلب تجربة سمعية بصرية جديدة

هايكو، الصين، 26 أبريل 2023 /PRNewswire/ — بمشاركة سفراء في الصين من 11 بلدًا يعرضون تخصصات وخصائص ثقافية لبلدانهم، وصل برنامج “The World’s Specialty (الموسم الثالث)” على Hainan TV إلى نهايته. وباعتباره أول برنامج تبادل ثقافي واقتصادي أجنبي كبير في الصين أنشأته قناة Hainan TV، اجتذب برنامج “The World’s Specialty” اهتمامًا وحماسًا كبيرين من جميع مناحي الحياة في الصين وحاز على سمعة عالية في مجال الدبلوماسية العامة والسفارات في الصين منذ إطلاقه في عام 2021.

"The World's Specialty (Season III)" on Hainan TV Comes to an End

وعلى أساس الموسم الأول والموسم الثاني، “The World’s Specialty (الموسم الثالث)”، يعتمد تقنية XR لتوفير سيناريوهات مختلفة من 11 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا مع التركيز على تحسين جودة البرنامج والترويج للوسائط المتعددة. من خلال العرض التفاعلي الظاهري “باب الزمان والمكان” و”إعطاء قائمة من التخصصات” و”الإعلان عن الفائز في التخصصات في العالم”، يُظهر البرنامج احساسًا  كبيرًا من التبادل الثقافي وخبرة التخصصات.

بقيادة السفراء في الصين، نتقاسم التخصصات من آسيا وأفريقيا وأمريكا وأوروبا. نحن نتبع السفراء لزيارة مختلف البلدان. دوريان، المأكولات البحرية، حبوب الكاكاو، النبيذ الأحمر، التمور، الملابس…كلها تبدو غامرة. من خلال عرض ثقافات وتخصصات مختلف البلدان، يثير المسرح المباشر صدى قوي للجمهور. ولضمان جودة جيدة، ندخل بلدان المنشأ. يقدم السفراء في الصين نوعية جيدة من التخصصات من بلدانهم مع المودة والإخلاص العميق، ويوصي “موصيين التخصصات” بالتخصصات بشكل مهاري وعلى نطاق واسع.

وفيما يتعلق بنموذج البرنامج، قال سفير السلفادور في الصين: “لقد شاركت في العديد من تسجيلات البرامج التلفزيونية، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أختبر فيها مثل هذا النوع من المناظر الطبيعية والتكنولوجيا”. وقال سفير ترينيداد وتوباغو في الصين: “إن المسرح الذي تم إنشاؤه باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي يجعلني منغمسًا ومنبهرًا”.

“The World’s Specialty، مع نية ميناء التجارة الحرة في هاينان الأولية لإنشاء الاتصالات الدولية، يبحث عن الطرق الصحيحة للتعاون والتبادل في الفن والحياة والتخصصات ويجد مسارًا طويل المدى لميناء التجارة الحرة في هاينان وحتى الصين لإجراء الاتصالات الدولية عن طريق تعزيز الوسائط المتعددة.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2062295/The_World_s_Specialty__Season_III__on_Hainan_TV_Comes_to_an_End.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/the-world-s-specialty—-hainan-tv—-301807789.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة