الصفحه الرئيسيه » SecurityHQ تحقق اعتماد CREST – أعلى معايير التدقيق

SecurityHQ تحقق اعتماد CREST – أعلى معايير التدقيق

بواسطة Emirhan Zeybek

لندن, 2 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — SecurityHQ, إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات الأمن المدارة (MSSP) حصلت على اعتماد CREST، مما يسلط الضوء على الالتزام المستمر بتعزيز وتقوية أمن البيانات وخدمات الأمن السيبراني، وإظهار الاتساق في النهج المتبعة.

SecurityHQ Achieves CREST Accreditation – The Highest Audit Standards

للامتثال لأعلى معايير التدقيق، SecurityHQ تضمن عمليات متوافقة غنية، ونضجًا فيما يتعلق بخدمة العملاء، وإدارة التصعيد، وإدارة المعلومات. تخضع الشركات الأعضاء في CREST لتقييم منتظم وصارم، في حين يقوم الأفراد المعتمدون من CREST بإجراء فحوصات صارمة لإظهار أعلى مستويات المعرفة والمهارة والكفاءة. لضمان عملة المعرفة في البيئات الأمنية التقنية المتغيرة بسرعة، يتم تكرار عملية إصدار الشهادات كل ثلاث سنوات.

SecurityHQ هي من بين عدد قليل من المنظمات التي حققت اعتماد مركز العمليات الأمنية CREST ويظهر النضج العالي لتقديم خدماتنا. اجتازت SecurityHQ التدقيق مع CMMI من أعلى تصنيف نضج 5 و 4 في جميع المجالات وقامت بقياس مجموعة من سمات الخدمة من تقديم الخدمات، والتأكيد، ومعلومات التهديد، والتحقيق، وقدرات الكشف. – Chris Cheyne، المدير التنفيذي للمبيعات في SecurityHQ

“أن تصبح شركة معتمدة من CREST هو دليل على العمل الشاق للفريق في SecurityHQ وجودة خدمات SOC الخاصة بها. التحقق من صحة SOC يضع الشركة في وضع قوي لتلبية الطلب العالمي المتزايد على خدمات SOC المدارة عالية الجودة والموثوق بها. يعد SOC الفعال أمرًا بالغ الأهمية لدعم قدرات الكشف عن الحوادث والاستجابة لها لمكافحة الهجمات الإلكترونية المتطورة بشكل متزايد. اعتماد CREST يوفر ضمانًا مستقلًا للجودة يمكن التحقق منه حتى يتمكن المشترون من الثقة في الخدمات التي تقدمها SecurityHQ.”- Rowland Johnson، رئيس CREST

SecurityHQ  تعرض أعلى مستوى من الرعاية، عبر جميع الـ SOC’s، على نطاق عالمي، وتأمين الوضع الأمني العام للعملاء والبيانات والعمليات. ستساعد SecurityHQ المؤسسات على الاستفادة من CREST لإدارة مخاطر تكنولوجيا المعلومات باستمرار، وفقًا لقانون المرونة التشغيلية الرقمية (DORA).

نبذة عن SecurityHQ 

شرطة MSSP عالمية مع مراكز العمليات الأمنية ذات المستوى العالمي (SOC) تقع في جميع أنحاء العالم، لإدارة واكتشاف والدفاع ضد جميع الأنشطة الخبيثة. مدعومين بتحليلات السجلات في الوقت الفعلي، والتنسيق الأمني، وأدوات التشغيل والاستجابة الآلية للتحقيق، ومطاردة التهديدات والاستجابة، يتوفر محللو الشركة الذين يزيد عددهم عن 300 للكشف عن التهديدات السيبرانية ومراقبتها والاستجابة لها على مدار الساعة، لمعالجة المخاطر والتحديات الأمنية، وتحسين الوضع الأمني. من خلال الجمع بين خبراء الأمن المتفانين، والتكنولوجيا والعمليات المتطورة، يحصل العملاء على تجربة على مستوى المؤسسة تضمن حماية جميع الأصول الافتراضية لتكنولوجيا المعلومات، والبنى التحتية السحابية، والبنى التحتية التقليدية.

 الموقع الإلكتروني: www.securityhq.com 

Facebook: https://www.facebook.com/Sechq  

Twitter: https://twitter.com/security_hq  

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/securityhq/  

استفسارات وسائط الإعلام: pr@securityhq.com 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2065244/SecurityHQ_CREST.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1196748/SecurityHQ_Logo.jpg

 

SecurityHQ_Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/securityhq—crest—–301811490.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة