الصفحه الرئيسيه » P&C Solution تكشف عن حلول المساعدة عن بعد في AWE USA لعام 2023، المشاركة للعام الثالث على التوالي

P&C Solution تكشف عن حلول المساعدة عن بعد في AWE USA لعام 2023، المشاركة للعام الثالث على التوالي

بواسطة Emirhan Zeybek

سيول، كوريا الجنوبية، 31 مايو 2023 / PRNewswire / — من المقرر أن تطلق P&C Solutionمنتجها، METALENSE، في المعرض العالمي المعزز (AWE USA 2023)، وهو ما يمثل أول ظهور لها في سوق أمريكا الشمالية. ومن المقرر أن يقام المعرض في سانتا كلارا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 1 يونيو إلى 2 يونيو.

P&C Solution Unveils Remote Assistance Solutions at AWE USA 2023, Participating for the Third Consecutive Year

AWE، أكبر معرض للتكنولوجيا الافتراضية في العالم، يجمع بين كبار المتخصصين من أسواق الواقع المعزز والواقع الافتراضي والواقع الممتد لتبادل اتجاهات التنمية المتطورة والمعرفة. ويتوقع أن تشارك ما يقرب من 225 شركة عالمية في معرض هذا العام. إن P&C Solution، التي شاركت في AWE USA منذ 2021، واثقة من أن هذا الحدث سيحقق نتائج إيجابية، مع التخطيط لعقد اجتماعات مع عدد من الشركات العالمية الأخرى.

في كوريا الجنوبية، حصلت نظارات الواقع المعزز METALENSE من P&C Solution على جائزة رئيس الوزراء، بينما حازت الشركة دوليًا على جائزة الابتكار في معرض CES لعام 2023. تخطط الشركة لتقديم METALENSE وحل متقدم للمساعدة عن بعد في AWE USA لعام 2023.

تم تطوير حل المساعدة عن بُعد الجديد لشركة P&C Solution بالتعاون مع شركة تطوير حلول أوروبية. من خلال تحسين الاتصال عن بُعد متعدد الأطراف استنادًا إلى الواقع المعزز (AR)، يمكن للحل الخاص بهم مشاركة ملفات كبيرة تصل إلى 100 ميجابايت دون عناء. صرح مسؤول من P&C Solution، “يمكن تنفيذ كل من METALENSE وحلول التعاون عن بُعد المحسّن لدينا بسرعة وموثوقية في عدد من الصناعات، بما في ذلك التصنيع والبناء والرعاية الصحية والتعليم، مما يوفر إمكانيات غير محدودة للاستخدام”.

صرحت P&C Solution أيضًا، “من خلال عرض METALENSE خلال اجتماعات العمل التي تهدف إلى التعاون مع الشركات العالمية في AWE 2023، تخطو P&C Solution خطوات كبيرة نحو النجاح في سوق أمريكا الشمالية”.

يقع كشك P&C Solution في القاعة A رقم  519.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2087974/Image1.jpg

للتواصل: سومين آن، البريد الإلكتروني: mkt@pncsolution.co.kr 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/pc-solution——–awe-usa–2023——301836914.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة