الصفحه الرئيسيه » OKX تمنح جوائز بقيمة تزيد عن 200 ألف دولار أمريكي من خلال "حملة بطولة كأس OKX Crypto Cricket Cup" لعشاق لعبة الكريكيت

OKX تمنح جوائز بقيمة تزيد عن 200 ألف دولار أمريكي من خلال "حملة بطولة كأس OKX Crypto Cricket Cup" لعشاق لعبة الكريكيت

بواسطة Emirhan Zeybek

وتقام المنافسة جنبًا إلى جنب مع بطولة كأس العالم للكريكت، وتتحدى المشاركين لإكمال المهام وإحالة الأصدقاء والتعرف على منتجات Web3 الخاصة بـ OKX

مومباي، 4 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — أطلقت OKX، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الويب 3، اليوم بطولة كأس OKX Crypto Cricket Cup، وهي مسابقة تفاعلية ستقام في الفترة من 5 أكتوبر إلى 5 نوفمبر جنبًا إلى جنب مع بطولة كأس العالم للكريكت لعام 2023 في الهند، وتشجع المشاركين المؤهلين على التعرف على المزيد من منتجات تكنولوجيا الويب 3، والحصول على رموز NFTs حصرية المطبوعة بتصميمات لعبة الكريكيت والتنافس لربح حصة من مجموعة الجوائز بقيمة تبلغ أكثر من 200,000 دولار أمريكي.

سيتعين على المشاركين في المسابقة إكمال المهام وإحالة الأصدقاء ودعوتهم للمشاركة في المسابقة والتعرف على منتجات OKX في تكنولوجيا الويب 3. وفي المقابل، سيحصلون على جوائز، بما فيها مكافآت من رموز NFT التذكارية تجسد فرق الكريكيت الحقيقية التي تتنافس في بطولة كأس العالم للكريكت.

سيكون حاملو رموز NFTs التي تجسد الفريق صاحب المركز الأول والفريق الوصيف والفريق صاحب المركز الثالث في البطولة الواقعية مؤهلين لتقسيم مجموعة الجوائز إلى 50000 USDC و30000 USDC و20000 USDC على التوالي. وطوال فترة الحملة، سيتم أيضًا منح جوائز أخرى للمشاركين بما يشمل الهدايا الرمزية.

كما يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في جمع المزيد من رموز NFTs الخاصة بالفريق للحصول على فرصة أفضل للحصول على الرموز الخاصة بالفريق صاحب المركز الأول والفريق الوصيف والفريق صاحب المركز الثالث إكمال المزيد من تحديات الويب 3 أو استكشاف سوق OKX لرموز NFT.

في المرحلة الأولية من المسابقة، بدءًا من 5 أكتوبر، يمكن للمشاركين المؤهلين نشر معلومات حول الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة الحصول على رموز NFT. وفي المرحلة الثانية من المسابقة، والتي تبدأ في 9 أكتوبر، يمكن للمشاركين إكمال مهام الويب 3 على سلسلة Polygon من خلال محفظة OKX Wallet. وبدءًا من 16 أكتوبر، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت عن طريق إحالة الأصدقاء ودعوتهم للمشاركة في المسابقة.

قال حيدر رفيق، المدير التنفيذي للتسويق في منصة OKX: “الكريكت كرياضة قادرة على التحول على نحوٍ مثالي إلى Web3. إذ يوجد الكثير من الفرص الترفيهية في انتظار الاستكشاف في ميدان GameFi وWeb3. نحن حريصون ومتحمسون لتكوين شراكات مع الجهات الفاعلة في بيئات العمل المحلية وتقديم بعض من هذه التجارب لمشجعي الكريكت، بما في ذلك أولئك في الهند وذلك في القريب العاجل.”

OKX Crypto Cricket Cup

وتجدر الإشارة إلى أن “حملة بطولة كأس OKX Crypto Cricket Cup” ستُقام خلال الفترة من 5 أكتوبر إلى 5 نوفمبر وستتضمن رموز NFT بتصميمات لعبة الكريكيت تحمل أسماء فِرق الكريكيت التالية: الهند وأستراليا وبنغلاديش وإنجلترا وأفغانستان وهولندا ونيوزيلندا وباكستان وجنوب أفريقيا وسريلانكا. وسيتم تسليم الجائزة النهائية بعد 27 نوفمبر. للدخول ولقراءة المزيد حول الأهلية والمتطلبات، انقر هنا

المزيد عن OKX

كمنصة رائدة في قيادة مستقبل Web3، تقدم OKX مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية احتياجات المبتدئين والخبراء على حد سواء، بما في ذلك، محفظة OKX Wallet وسوق رموز NFT والمنصة اللامركزية (DEX).

قامت منصة OKX بالتعاون مع عدد من أفضل العلامات التجارية والرياضيين في العالم، بما في ذلك: بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي، وMcLaren Formula 1، ومهرجان Tribeca، واللاعب الأوليمبي Scotty James، وسائق الفورمولا 1 Daniel Ricciardo.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال بناء منتجات التكنولوجيا المبتكرة، تؤمن OKX بتحدي الوضع الراهن. وقد أطلقت الشركة مؤخرًا حملة علامة تجارية عالمية بعنوان “النظام يحتاج إلى إعادة هيكلة”، والتي تدعو إلى نموذج جديد تقوده تقنية Web3 ذاتية الإدارة لتحل محل الأنظمة المركزية القائمة.

لمعرفة المزيد عن OKX، قم بتنزيل تطبيقنا أو زيارة: okx.com

بيان إخلاء المسؤولية

تم توفير هذا الإعلان لأغراض إعلامية فقط. لا يُقصد به تقديم أي نصيحة تخص الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية، ولا ينبغي اعتباره عرضًا لشراء الأصول الرقمية أو بيعها أو حيازتها. الأصول الرقمية، بما في ذلك العملات المستقرة، تنطوي على درجة عالية من المخاطرة، ويمكن أن تتقلب بشكل كبير، ويمكن أن تصبح عديمة القيمة. يجب أن تفكر جيدًا فيما إذا كان تداول الأصول الرقمية أو امتلاكها مناسبًا لك في ضوء وضعك المالي. لا تقدم OKX توصيات للاستثمار أو حيازة الأصول. أنت وحدك المسؤول عن قرارات الاستثمار الخاصة بك، ولا تتحمل OKX مسؤولية أي خسائر محتملة. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى استشارة خبير الشؤون القانونية أو الضرائب أو الاستثمارالخاص بك للحصول على المشورة اللازمة بخصوص ظروفك الخاصة.

(PRNewsfoto/OKX)

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2238418/Arabic_photo.jpg
شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2014295/4321552/OKX_Logo_Logo.jpg

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u006Fu006Bu0078u002Du062Au0645u0646u062Du002Du062Cu0648u0627u0626u0632u002Du0628u0642u064Au0645u0629u002Du062Au0632u064Au062Fu002Du0639u0646-301946961.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة