الصفحه الرئيسيه » Intella X شريكة NEOWIZ تطلق برنامج منح مبادرة بقيمة 10 ملايين دولار لتعزيز الألعاب نظام ألعاب Web3

Intella X شريكة NEOWIZ تطلق برنامج منح مبادرة بقيمة 10 ملايين دولار لتعزيز الألعاب نظام ألعاب Web3

بواسطة Emirhan Zeybek

بانجيو، كوريا الجنوبية، 3 مايو 2023 /PRNewswire/ — كشفت شركة Intella X، بالشراكة مع شركة الألعاب من كوريا الجنوبية العملاقة NEOWIZ، عن برنامجها منح مبادرات الألعاب، وهي منحة بقيمة 10 ملايين دولار مصممة لدعم مُطوري ألعاب Web2 وWeb3 في صياغة ألعاب متطورة وعالية الجودة لمنصة ألعاب Intella X Web3.

يهدف برنامج المنح الرائد هذا إلى إلهام الابتكار وتمكين مطوري الألعاب وتعزيز اعتماد تقنية البلوكتشين في صناعة الألعاب. من خلال تقديم الدعم المالي والموارد، تلتزم Intella X وNEOWIZ بتوسيع نظام ألعاب Web3 من خلال تأهيل مطوري الألعاب الجدد الموهوبين.

في Intella X، نفهم أن مطوري الألعاب يغذون ثورة ألعاب Web3. تم تصميم برنامج منح مبادرات الألعاب بقيمة 10 ملايين دولار لإثارة إبداعهم وتزويدهم بالموارد والدعم الضروريين لخلق تجارب ألعاب رائدة” هذا ما قاله Jose Ko، الرئيس التنفيذي لشركة Intella X.وأكمل: “من خلال دعم هؤلاء المطورين، فإننا لا نرعى نظامًا بيئيًا مزدهرًا للألعاب فحسب، بل نشكل بنشاط مستقبل ألعاب Web3.”

يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على البرنامج من خلال الصفحة الرئيسية لـ Intella X، حيث سيخضعون لمراجعة شاملة، والتي تتضمن مقابلة والعناية الواجبة من قبل لجنة Intella X Grant. ستقوم اللجنة بتقييم المشاريع المؤهلة باستخدام نهج شامل، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل التأثير المحتمل والابتكار والجدوى والاستدامة والمواءمة مع أهداف Intella X.

يعد برنامج منح مبادرات الألعاب من Intella X بمثابة تغيير القواعد في مشهد ألعاب Web3، حيث يقدم للمطورين الدعم اللازم لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

للتقديم، قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Intella X والوصول إلى نموذج الطلب في برنامج المنح.

منصات التواصل الإجتماعي لـ Intella X

الصفحة الرئيسية –https://www.intellax.io
تويتر –https://twitter.com/TeamIntella
ديسكورد –https://discord.com/invite/ATbzFeM4C4
ميديام –https://medium.com/@intellax
تيليغرام – https://t.me/intellax

نبذة عن NEOWIZ
شركة NEOWIZ (KOSDAQ:095660)، التي تأسست في عام 1997، تعتبر شركة رائدة وواحدة من كبار شركات الألعاب في كوريا. نجحت الشركة في نشر مجموعة متنوعة من ألعاب الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال https://www.pmang.com/ منذ عام 2003، كما شاركت في تطوير وإطلاق عناوين ناجحة للغاية مثل FIFA على الإنترنت وBrave Nine وDJMAX Respect وSkul: The Hero Slayer، وCats & Soup، واللعبة المرتقبة بشدة، الحائزة على جائزة Gamescom ثلاث مرات، لعبة Lies of P..

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2065458/Intella_X_image.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/intella-x–neowiz——10——-web3-301814316.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة