الصفحه الرئيسيه » HUAWEI T-AUTO رؤية جديدة لتطور جودة شبكة النقل البصري بالكامل

HUAWEI T-AUTO رؤية جديدة لتطور جودة شبكة النقل البصري بالكامل

بواسطة Emirhan Zeybek

كان، فرنسا، 2 يونيو 2023 /PRNewswire/ — في الآونة الأخيرة، عُقد NGON 2023 ومنتدى Huawei Optical Innovation لعام 2023 في مدينة كان بفرنسا وخلال المؤتمر، ألقى الدكتور Christopher Janz، نائب الرئيس الفني لمركز كفاءة الأنظمة البصرية في Huawei، كلمة رئيسية وقدم البنية والرؤية الجديدة لـHuawei iMaster NCE T-AUTO إلى الصناعة.

ناقش Christopher Janz التطور المستمر لشبكات WDM، مشددًا على أهمية تلبية متطلبات اتفاقية مستوى الخدمة المتميزة والحتمية. يواجه تطوير الشبكة البصرية حاليًا ثلاثة تحديات رئيسية.

1) طوبولوجيات الطرق المادية لشبكات الألياف غير منتظمة، وتتغير طرق الخدمة الافتراضية بشكل متكرر، مما يجعل من الصعب تحديد وضمان وقت استجابة الخدمة في الوقت الفعلي.

2) خدمات العمل وطرق الحماية هي في نفس الألياف أو الكابل، وطوبولوجيا الطريق معقدة، مما يجعل من الصعب تقييم وضمان توافر الخدمات.

3) توسيع WDM من قلب المترو إلى COs، مما يولد تحديات هائلة في التعامل مع زيادة 100 ضعف في عدد العقد والخدمات مع التخطيط المحدود للناقلين والقوى العاملة في التشغيل والصيانة.

للتغلب على هذه التحديات، طورت Huawei iMaster NCE optical رؤية T-AUTO المبتكرة، والتي تقدم خريطة النقل الرقمية كأساس، وتوفر توجيهًا رشيقًا للخدمة، و SLA مضمونًا، ورحلة تذكرة موفرة للوقت و “فتح إلى NaaS“.

  • الخريطة الرقمية للنقل هي أساس الشغيل الآلي للشبكة البصرية. إنه يلخص ويصمم ويحول العالم المادي للشبكة البصرية إلى عالم رقمي يحتوي على معلومات مثل الألياف الضوئية والطوبولوجيا والقنوات وعرض النطاق الترددي والكمون والتوافر وتسريع تسييل الشبكات المادية.
  • تستفيد خدمة Agile Service Routing من قوة الخريطة الرقمية للنقل لتلبية متطلبات SLA المتباينة للعملاء المختلفين في سيناريوهات مختلفة، مما يعزز القدرة التنافسية للخدمة ولكن أيضًا يقصر فترة ROI.
  • يوفر Ultimate SLA Guaranteed قدرات تخطيط الخدمة عبر الإنترنت، مما يحل نقطة الضعف الشائعة المتمثلة في إعادة العمل المتكررة الناتجة عن عدم الاتساق بين بيانات التخطيط دون اتصال وبيانات الشبكة الحية. كما يوفر بنقرة واحدة القدرة على توفير خدمة E2E عبر الطبقات التي تقلل من وقت تقديم الخدمة من أسابيع إلى ساعات. فيما يتعلق بضمان اتفاقية مستوى الخدمة، فإن تعاون iMaster NCE و ASON-layer على مستوى البروتوكول يمنع مخاطر الانتهاك الناجمة عن قطع الألياف وأخطاء العقدة، مما يضمن باستمرار SLA.
  • من خلال رحلة التذاكر الموفرة للوقت، والتي تعتمد على تحليل الارتباط للإنذارات الضخمة، ووضع تحديد حوادث الأعطال، وتشخيص الأعطال الذكي القائم على GIS، يمكن لشركات النقل أن تنفذ تحديد موقع الأعطال على مستوى الدقيقة وتحقيق “خطأ واحد، تذكرة واحدة”.
  • يتم تشغيل إمكانية Open to Network as a Service (NAAS) بواسطة iMaster NCE، مما يسمح لشركات الاتصالات بالتكامل مع OSSs/BSSs عبر IETF ACTN NBIs. فهو يساعد شركات النقل على توفير تجربة خدمة التجارة الإلكترونية الموجهة نحو المستخدم، مما يحسن بشكل كبير القدرة التنافسية للخدمة.

وفي ختام كلمته الرئيسية، أشار Christopher إلى أنه من أجل تحقيق تنمية عالية الجودة، من المهم دعم القدرة على التكيف مع هياكل إمدادات الشبكة لمتطلبات التطبيق. ستسهل رؤية iMaster NCE T-AUTO الجديدة من Huawei التحول في الجودة والكفاءة وتوجيه التخطيط لمخطط جديد لتطوير شبكات النقل الضوئية بالكامل.

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei-t-auto———301841251.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة