الصفحه الرئيسيه » HERSHEY تطلق برنامج تسريع الدخل في ساحل العاج

HERSHEY تطلق برنامج تسريع الدخل في ساحل العاج

بواسطة Emirhan Zeybek

يعزز هذا البرنامج التزام Hershey بدعم زيادة الدخل للأسر التي تزرع الكاكاو

تدعم الأهداف المدرجة في الاستراتيجية الوطنية لساحل العاج من أجل الكاكاو المستدام

هيرشي، بنسلفانيا، 1 مايو 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Hershey (رمز التداول في بورصة نيويورك: HSY) اليوم عن إطلاق برنامج تسريع الدخل في ساحل العاج. سيدعم البرنامج زيادة الدخل للأسر التي تزرع الكاكاو من خلال توفير التحويلات النقدية (CTs) والاستثمارات في جمعيات الادخار والقروض القروية (VSLAs). يقدم برنامج تسريع الدخل، المصمم والمنفذ بمدخلات من مجلس القهوة والكاكاو وتحالف الغابات المطيرة وهيئة الإغاثة كير CARE، نهجًا مثبتًا ومتعدد الأوجه للمساعدة في معالجة فقر مزارعي الكاكاو مع دعم ممارسات الزراعة المستدامة والتخفيف من مخاطر عمالة الأطفال.

The Hershey Company Logo

قال جيسون ريمان، كبير مسؤولي سلسلة التوريد في شركة The Hershey: “يعد برنامج تسريع الدخل جزء من التزام Hershey طويل الأمد لإحداث فرق حقيقي في حياة مزارعي الكاكاو وأطفالهم”. “نحن فخورون ببدء هذه المبادرة الهامة بالتعاون مع حكومة ساحل العاج وشركائنا من المنظمات غير الحكومية. معًا، يمكننا دعم سبل عيش أفضل للأسر الزراعية وضمان مستقبل مشرق لمجتمعات زراعة الكاكاو”.

كجزء من برنامج تسريع الدخل، ستقوم Hershey بالشراكة مع تحالف الغابات المطيرة بتوزيع تحويلات نقدية متنقلة تصل إلى 600 دولار لكل أسرة في السنة إلى ما يقرب من 5000 أسرة تعمل بزراعة الكاكاو ضمن سلسلة التوريد الخاصة بها. سوف تستند هذه التحويلات النقدية، التي ستوفر مصدر دخل إضافيًا للأسر، على تبني ممارسات إدارة المزارع المستدامة والمتجددة التي تزيد من ربحية المزرعة وقدرتها على التكيف مع الظروف البيئية غير المتوقعة.

وبدعم من تعاونيات هيئة الإغاثة كير CARE وتعاونيات مزارعي الكاكاو، تخطط Hershey أيضًا لتعزيز ما يقرب من 200 جمعية قروية للادخار والقروض القروية (VSLAs) في سلسلة التوريد الخاصة بها وإنشاء 350 جمعية قروية للادخار والقروض القروية (VSLAs) جديدة. ستدعم هذه الجمعيات القروية للادخار والقروض القروية (VSLAs) التي عددها 550 ما يقدر بـ 15000 عضو وأسرهم. من خلال هذه الجهود المشتركة، يهدف البرنامج إلى تحقيق مدخرات إضافية ذات مغزى لكل مشارك في غضون ثلاث سنوات من أن يصبح عضوًا في جمعية قروية للادخار والقروض القروية (VSLA). توفر الجمعيات القروية للادخار والقروض القروية (VSLAs) للأعضاء، ولا سيما النساء والأمهات العازبات، هيكلًا محليًا لزيادة المدخرات والحصول على قروض بأسعار فائدة منخفضة في المجتمعات الزراعية حيث تكون الخدمات المصرفية الرسمية وخدمات التمويل الصغير نادرة.

“دَخْل المنتِج المنخفض هو سبب جذري لعمالة الأطفال وإزالة الغابات. نحن ندعم برنامج تسريع الدخل هذا لأن مسألة دخل المنتِج هي في صميم اهتماماتنا،” قال إيف براهيما كوني، العضو المنتدب في مجلس القهوة والكاكاو.

يعتمد برنامج تسريع الدخل على استراتيجيات الحد من الفقر التي أثبتت جدواها والتي تهدف إلى زيادة الدخل ودعم الممارسات الزراعية المهنية. وهو يتماشى جيدًا مع الأهداف المدرجة في الاستراتيجية الوطنية لحكومة ساحل العاج من أجل الكاكاو المستدام (SNCD). أظهرت الأبحاث أن المزارعين الذين يتلقون محو الأمية المالية والتدريب على الأعمال الزراعية من خلال التحويلات النقدية، 1 ومع إمكانية الوصول إلى مؤسسات الادخار والقروض، من المرجح أن يحصلوا على دخل أعلى للأسرة ومشاركة النساء في صنع القرار داخل الأسرة. 2 مع زيادة الدخل والعمليات الأكثر احترافية، تقل احتمالية اعتماد الأسر الزراعية على الأطفال في الأعمال الخطرة. كما أنهم أكثر عرضة لتعزيز الأمن الغذائي والموارد الإضافية التي يمكن استثمارها في تعليم أطفالهم ورفاههم بشكل عام.

 قال نانغا كوني، المدير القطري لساحل العاج في Rainforest Alliance: “من أكثر المشاكل إلحاحًا التي يواجهها مزارعو الكاكاو أن الدخل الذي يحصلون عليه من محاصيلهم لا يكفي لتحقيق مستوى معيشي لائق. إلى جانب تأثير تغير المناخ، حتى في السنوات الجيدة، يكافح العديد من صغار المزارعين لتغطية نفقاتهم. مسترشدين بثلاثة عقود من البحث والخبرة، نعتقد أن برنامج تسريع الدخل سيساعد في ضمان التمويل طويل الأجل ومزايا جودة الحياة لمزارعي الكاكاو وعائلاتهم في ساحل العاج. يتطلع تحالف الغابات المطيرة إلى العمل بالشراكة مع Hershey لمساعدة المزارعين على ربط المدفوعات النقدية قصيرة الأجل باستراتيجية المزارع والربحية طويلة الأجل الخاصة بهم.”

قالت ميشيل نون، الرئيس والمدير التنفيذي في هيئة الإغاثة كير CARE: “منذ عام 1991، ساعدت هيئة الإغاثة كير CARE أكثر من 13.5 مليون شخص في الانضمام إلى مجموعات الادخار، ونهدف إلى إشراك 62 مليون شخص في مجموعات الادخار بحلول عام 2030. تساعد مجموعات الادخار النساء والفتيات والأسر في جميع أنحاء العالم على زيادة دخلهم والحصول على الغذاء والرعاية الصحية. في الواقع، أظهر بحثنا أن النساء اللاتي يشاركن في مجموعات الادخار يضاعف دخلهن ثلاثة أضعاف. إن استثمار Hershey ودعمه المستمر لبرنامج الجمعية القروية للادخار والقروض القروية (VSLA) سيكون له تأثير تحولي على حياة العائلات والمجتمعات المنتجة للكاكاو في جميع أنحاء ساحل العاج”.    

من المتوقع أن يؤثر برنامج تسريع الدخل بشكل إيجابي على ما لا يقل عن 20000 أسرة داخل سلسلة التوريد في Hershey والمجتمعات ذات الصلة. لقياس التقدم المحرز وتقييمه، سوف تستفيد Hershey من الأدوات والخبرات التي توفرها اللجنة الاستشارية التعليمية التي تشمل مختبر الأغذية المستدامة ويترأسها مجلس القهوة والكاكاو. سيتم توفير تحديثات حول تقدم البرنامج على موقع Hershey الإلكتروني وفي تقرير الحوكمة البيئية واالجتماعية وحوكمة الشركات ESG السنوي. تلتزم Hershey بمواصلة التعاون مع الصناعة والشركاء الحكوميين في ساحل العاج لضمان أن يكون للبرنامج تأثير مفيد طويل الأجل على أسر زراعة الكاكاو.

نبذة عن شركة Hershey

يقع المقرّ الرئيسي لشركة Hershey في مدينة هيرشي بولاية بنسلفانيا، وهي شركة رائدة في تصنيع الوجبات الخفيفة، ومعروفة بأعمالها المجتمعية والتزامها الدائم بدعم الأطفال في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على النجاح من خلال علاماتها التجارية الشهيرة وفرق عملها المتميّزة. وتضم فرق العمل في شركة Hershey حوالي 20000 موظف حول العالم يعملون يوميًا على إنتاج منتجات لذيذة المذاق وذات جودة عالية. وتمتلك الشركة أكثر من 100 علامة تجارية منتشرة في 80 دولة تقريبًا حول العالم تتجاوز إيراداتها السنوية 10.4 مليارات دولار أمريكي، منها علامات تجارية شهيرة مثل: هيرشيز (Hershey’s)، وريسز (Reese’s)، وكيت كات (Kit Kat®)، وجولي رانشر (Jolly Rancher)، وآيس بريكرز (Ice Breakers)؛ بالإضافة إلى علامات تجارية سريعة النمو لوجبات خفيفة مملّحة مثل سكني بوب (SkinnyPop)، وبايرتس بوتي (Pirate’s Booty)، ودوتس بريتزلز (Dot’s Pretzels).

ومنذ تأسيسها منذ أكثر من 125 عامًا، تلتزم شركة Hershey في إدارة أعمالها بقيم العدالة وأخلاقيات الأعمال التجارية ومبادئ الاستدامة. وقد أنشأ مؤسس الشركة، ميلتون هيرشي، في عام 1909 مدرسة “ميلتون هيرشي”؛ ومنذ ذلك الحين تركّز الشركة على دعم الأطفال في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تحقيق النجاح.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة thehersheycompany.com.

نبذة عن كير CARE

تأسست هيئة الإغاثة كير CARE في عام 1945 بإنشاء CARE Package®، وهي منظمة إنسانية رائدة تكافح الفقر العالمي. تركز كير CARE بشكل خاص على العمل جنباً إلى جنب مع النساء والفتيات. إذا ما تم تجهيز النساء والفتيات بالموارد المناسبة، فإنهن يتمتعن بالقدرة على انتشال أسر بأكملها ومجتمعات بأكملها من براثن الفقر. في عام 2022، عملت كير CARE في أكثر من 110 دولة، ووصلت إلى أكثر من 170 مليون شخص من خلال 1600 مشروع.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.care.org.

نبذة عن تحالف الغابات المطيرة Rainforest Alliance

تحالف الغابات المطيرة Rainforest Alliance هي منظمة دولية غير ربحية تعمل في 70 دولة عند تقاطع الأعمال والزراعة والغابات. يعمل تحالف الغابات المطيرة Rainforest Alliance على إنشاء عالم أكثر استدامة من خلال استخدام القوى الاجتماعية وقوى السوق لحماية الطبيعة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعات الغابات. من خلال الجمع بين المزارعين ومجتمعات الغابات والشركات والأفراد معًا، فإنه يعالج بعضًا من أكثر التحديات الاجتماعية والبيئية إلحاحًا في الوقت الحاضر. تغير المنظمة طريقة إنتاج العالم ومصادره واستهلاكه، مع التركيز على الكاكاو والبن والشاي والموز والسلع الاستوائية الأخرى من خلال برنامج الشهادات وخدمات سلسلة التوريد وإدارة المناظر الطبيعية والدعوة. في عام 2021، تم اعتماد أكثر من 6 ملايين هكتار من الأراضي الزراعية وفقًا لمعايير تحالف الغابات المطيرة Rainforest Alliance أو UTZ وشارك 4 ملايين مزارع وعمال مزرعة في تحالف الغابات المطيرة Rainforest Alliance أو برامج اعتماد UTZ، والتي تم تصميمها لتحسين الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

1 باستاغلي، إف، هاجن زانكر، جيه، هارمان، إل.، برشلونة، ف، ستورج، جي، شميدت، تي، آند بيليرانو، إل (27 يوليوز/تموز 2016). التحويلات النقدية: ماذا يقول الدليل؟ ODI.org. https://odi.org/en/publications/cash-transfers-what-does-the-evidence-say-a-rigorous-review-of-impacts-and-the-role-of-design-and-implementation-features/ 

2 هيئة الإغاثة كير CARE (18 غشت/آب 2022). الجمعية القروية للادخار والقروض القروية (VSLA) بالأرقام: تحليل شامل لتأثير وعائد الاستثمار في الجمعية القروية للادخار والقروض القروية (VSLA). Care.org. https://www.careevaluations.org/evaluation/vsla-by-the-numbers-a-comprehensive-analysis-of-the-impact-and-roi-of-vslas/

الشعار –https://mma.prnewswire.com/media/1246276/The_Hershey_Company_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/hershey——–301811661.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة