الصفحه الرئيسيه » FxPro تنتقل إلى مكتبها الجديد في دبي، وبحوزتها جائزة”منصة التداول الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023″

FxPro تنتقل إلى مكتبها الجديد في دبي، وبحوزتها جائزة”منصة التداول الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023″

بواسطة Emirhan Zeybek

مينا نيوزواير: دبي، الإمارات العربية المتحدة – يسر شركة FxPro ، الشركة الرائدة في صناعة التداول عبر الإنترنت، أن تعلن عن نقل مكتبها إلى Bay Square ، المبنى 2، المكتب 101، في مدينة دبي الصاخبة. تدعم هذه الخطوة التزام الشركة المستمر بتعزيز وجودها وتوسيع اعمالها في المنطقة.

تم منح FxPro مؤخرًا جائزة “منصة التداول الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” المرموقة في حفل توزيع جوائز مجلة Global Brands Magazine لعام 2023، وهي شهادة على سعيها الدؤوب للتميز في تقديم حلول تداول متطورة لعملائها العالميين.

علقت ألسي الريس رئيس تطوير الأعمال في FxPro ، على الانتقال قائلة: “نحن متحمسون للانتقال إلى مكتبنا الجديد في دبي. يضعنا هذا الموقع في قلب المركز المالي في المنطقة، مما يسمح لنا بخدمة عملائنا بشكل أكثر كفاءة. نحن لا نزال ملتزمين بتحسين شروط التداول لدينا وبرنامج الشركاء، ودفع الابتكار في كل منعطف “.

بالإضافة إلى مجموعة جديدة من أنواع الحسابات، تتطلع FxPro إلى إطلاق ميزات جديدة ورائعة وتوسيع عروضها بشكل أكبر، مما يوفر المزيد من الأسباب للتداول مع الوسيط الأول في العالم. ستعمل هذه التطورات على ترسيخ مكانة FxPro كخيار رئيسي للمتداولين الباحثين عن تكنولوجيا فائقة، أسعار تنافسية وخدمة عملاء عالمية المستوى.

تواصل معنا أو قم بزيارتنا:

العنوان: Bay Square، Building 2، Office 101.

الموقع: FxPro Group Ltd (مكتب الإمارات العربية المتحدة)

هاتف: +971 (0) 44243023

Anna Shevareva

pr@fxpro.com

حول  FxPro:

FxPro هي مزود عالمي رائد للتداول عبر الإنترنت مع أكثر من 100 جائزة ، وتقدم خدمات في العملات ،المؤشرات ،الأسهم ،العقود الآجلة ،المعادن وأكثر من ذلك لكل من المتداولين الأفراد والمؤسسات. من خلال الالتزام بالابتكار وتقديم تجارب تداول عالية الجودة ، وضعت FxPro نفسها كشريك التداول المفضل على مستوى العالم.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة