الصفحه الرئيسيه » e2ip technologies تكمل جولة تمويل النمو بقيمة 120 مليون دولار

e2ip technologies تكمل جولة تمويل النمو بقيمة 120 مليون دولار

بواسطة Emirhan Zeybek

المزود لحلول HMI-IIoT لقادة السوق في العالم لكي تدعم النمو الدولي وإنتاجية محفظتها لبراءات الاختراع لـ Smart Structural Surface

مونتريال، 27 أبريل 2023 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم e2ip technologies، وهي شركة عالمية رائدة في مجال ابتكار الإلكترونيات المطبوعة وتقنيات الأنظمة المدمجة في قطاعي واجهة الإنسان والآلة (HMI) وإنترنت الأشياء الصناعي ( (IIoT، عن الانتهاء من جولة تمويل النمو العالمي المكتظة. ويشارك في قيادة تمويل السلسلة B كل من تنمية الصادرات الكندية (EDC) و McRock Capital مع المستثمر الحالي Investissement Québec، الذي يضاعف موقعه أكثر والمستثمر الجديد صندوق DNA. يتم دعم الجولة أيضًا من قبل البنك الوطني الكندي (BNC). يبقى المستثمرون المؤسسون W و Namakor.

يوفر الاستثمار لـ e2ip technologies رأس مال النمو لإنتاج عقود من الريادة في تكنولوجيا HMI و IIoT من أعمال الحلول الهندسية عالية الأداء وأيضًا زيادة الإيرادات العالمية من خلال النشر الرقمي للإلكترونيات المطبوعة المُنتجة والجاهزة للاستخدام والأنظمة المدمجة وشاشة اللمس ومنصات In-Mold Electronics (IME).

تعمل e2ip’s technology على إحداث ثورة في صناعة HMI و IIoT. وبدعم من التكنولوجيا ذات الملكية العالمية والحاصلة على براءة اختراع، فإنهم يدعمون عملائهم من التفكير إلى التصنيع” هذا ما قاله Guillermo Freire، نائب الرئيس الأول لـ Mid-Market Group في EDC. “من خلال العمل مع مستثمرين متشابهين في التفكير، يسر EDC أن تلعب دورًا مهمًا في هذه الجولة من التمويل. كمستثمر استراتيجي، يمكن لـ EDC دعم e2ip من خلال الاستفادة من حلولنا المالية ومعرفتنا التجارية وشبكاتنا الدولية، مما يوفر للشركة المزيد من الزخم للتوسع في أسواق جديدة وتصبح رائدة في السوق الدولية “.

ستمكن الجولة e2ip من توسيع قدرات أنظمتها المدمجة على الفور في منشأتها الحالية ذات الحجم الكبير في الدار البيضاء، المغرب. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دمج المرافق الكندية في منشأة جديدة متكاملة للبحث والتطوير في مونتريال بحلول نهاية عام 2024، والتي ستضم المكتب الرئيسي الجديد لشركة e2IP.

كما ستبدأ الشركة على الفور في نشر خطوط الإنتاج الجديدة في منشآتها الكندية لتزويد قادة السوق العالمية بخدمة تصنيع In-Mold-Electronics (IM-EMS) ذات الحجم الكبير والقابلة للتطوير بالكامل. وبالاستفادة من محفظة e2IP العالمية لبراءات الاختراع، ستكون هذه المرافق أول مركز متميز متكامل من ابتكار المواد والعمليات إلى ابتكار المنتجات والتصميم الصناعي والهندسة وحتى التصنيع بكميات كبيرة.

“تقنيات e2ip’s Smart Structural Surface تتيح وظائف مثل أدوات التحكم باللمس والإضاءة والاتصالات وتجميع الطاقة ليتم طباعتها باستخدام عمليات التصنيع المضافة، ثم يتم دمجها مباشرة في المواد السطحية الهيكلية للأشياء والآلات والأجهزة والأنظمة التي نتفاعل معها جميعًا في حياتنا اليومية” هذا ما قاله Eric Saint-Jacques، الرئيس التنفيذي لـ e2ip technologies. “هذا يقلل بشكل كبير من البصمة البيئية وتكلفة منتجات عملائنا حيث يتم إعادة استخدام المواد الهيكلية لدمج الوظائف داخل المادة، أثناء عملية التصنيع السطحي الآلي، مقابل إضافة المكونات والعمالة والتكلفة إلى السطح الخارجي للهيكل أثناء التجميع النهائي. يتم تقليل الوزن الكلي والمساحة بشكل أكبر، ويتم جعل التصميم العام أكثر جاذبية وأكثر قابلية للاستخدام ودائم، مما يخلق تمايزًا أكبر لعملائنا الرائدين في السوق.”

e2IP هي جزء من مركز أبحاث المواد المتقدمة والابتكار PRIMA Québec والمجلس الوطني للبحوث في كندا، حيث تستثمر، بالشراكة مع جامعات مختلفة، في البحوث الأساسية والعلوم التطبيقية. وقد طورت فرق البحث والتطوير في الشركة ابتكارات ثورية للسوق من خلال هذه التعاونات، والتي أضافت المزيد من العمق إلى محفظة براءات الاختراع الواسعة للشركة لتقنيات Smart Structural Surface.

“تعد التكنولوجيا قطاعًا رائدًا لاقتصادنا، وتلتزم Investissement Québec بقوة بدعم الشركات مثل e2ip، القادة المثبتين الذين وضعوا الابتكار في طليعة استراتيجية أعمالهم. نحن فخورون بتجديد شراكتنا مع e2ip ومساعدتهم على النمو وتطوير أسواق دولية جديدة” هذا ما قاله Guy LeBlanc، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Investissement Québec.

ينضم صندوق DNA، وهو صندوق أسهم خاص مقره كيبيك، إلى النظام الإيكولوجي لمستثمرين e2IP مع هذه الجولة. “نحن فخورون لدعم شركة كبيرة مقرها كيبيك والتي لديها تاريخ طويل من التميز التشغيلي في انتقالها نحو نموذج الأعمال القائم على المنتجات وقيادة التكنولوجيا العالمية” هذا ما قاله Stéphane Léveillé، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لصندوق DNA.

نبذة عن e2ip technologies

تقوم e2ip بتطوير تقنيات ومنتجات جديدة تحول كيفية تفاعل الناس مع العالم المادي من خلال الابتكارات في مجال الإلكترونيات المطبوعة وعلوم المواد وعمليات التصنيع المتقدمة وتطوير نظام اللمس المضمن. من التفكير إلى التصنيع، نعيد التفكير في الحدود بين التكنولوجيا والتصميم لتقديم واجهة الإنسان والآلة المبتكرة ((HMI، وإنترنت الأشياء الصناعي (IIoT) وتقنيات Smart Structural Surface ومنتجاتها وحلولها لقادة السوق العالمية في قطاعات الطيران والقطاعات الطبية والصناعية والنقل والأجهزة.

Annie Couture, e2ip technologies, مديرة تنفيذ الإستراتيجية، a.couture@e2ip.com، 514-575-7426; لطلبات المقابلة: Mylène Demers, mdemers@casacom.ca, 514-261-5840

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/e2ip-technologies——120—301809138.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة