الصفحه الرئيسيه » Collective Artists Network و DIALESG تقدمان أول حلول ESG الشاملة في الهند للعلامات التجارية والشركات وأصحاب الحقوق

Collective Artists Network و DIALESG تقدمان أول حلول ESG الشاملة في الهند للعلامات التجارية والشركات وأصحاب الحقوق

بواسطة Emirhan Zeybek

مومباي، الهند، 8 مايو 2023 /PRNewswire/ — Collective Artists Network، وهي سوق المبدعين الرائدة في الهند، أعلنت عن شراكة استراتيجية مع DialESG، وهي شركة رائدة في مجال ESG، لتقديم أول حل شامل 360 درجة في الهند للعلامات التجارية والشركات وأصحاب الحقوق لدفع وتنفيذ مبادرات ESG الخاصة بهم.

 

Collective_Artists_Network_Logo

وتهدف الشراكة إلى مساعدة الشركات الهندية على مواءمة استراتيجيات أعمالها مع أهداف ESG وإيصال جهود الاستدامة بشكل فعال إلى أصحاب المصلحة، وذلك يتضمن المستثمرين والعملاء والموظفين والمجتمعات.

سيستفيد الحل الجديد من خبرة DialESG في مجال ESG والشبكة الواسعة لـ Collective Artists Network وخبرتها في الصناعة لتقديم خدمات شاملة، والتي تتضمن تطوير استراتيجية ESG، وإعداد تقارير الاستدامة، ومشاركة أصحاب المصلحة، وتواصل ESG.

وقال Vijay Subramaniam، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Group في Collective Artists Network“مع صعود الاستثمار المستدام والأهمية المتزايدة لاعتبارات ESG، أدركنا الحاجة إلى مجموعة أدوات شاملة ويمكن الوصول إليها لمساعدة العلامات التجارية والشركات على التنقل في هذا المشهد المعقد. نحن نؤمن بأن الاستدامة لم تعد خيارًا بل ضرورة، وسيساعد حلنا الشركات على دمج مبادئ ESG في استراتيجيات وعمليات أعمالها.”

“يسعدنا تقديم هذه الخدمة الجديدة القائمة على ESG لعملائنا الحاليين والجدد. تتيح أدواتنا ومواردنا الجديدة للعلامات التجارية إبلاغ جميع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين عن جهودهم نحو جعل العالم مكانًا أفضل للعيش فيه وقرارات الاستثمار التي يتخذونها لدعم قيمهم. نحن واثقون من أن هذا الحل الشامل سيمكّن العلامات التجارية من توصيل مبادرات الاستدامة الخاصة بها بشكل فعال، وبناء الثقة مع أصحاب المصلحة، ودفع التغيير المجتمعي الإيجابي، وبالتالي المساهمة بشكل إيجابي في الاقتصاد الهندي وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الأكبر” هذا ما قاله Nitin Lakhotia، كبير مسؤولي النمو في Collective Artists Network.

“معًا، ستؤثر CAN و DialESG تأثيرًا عميقًا على ثقة جميع الكيانات المخدومة في اختيار الاستدامة كركيزة إضافية لقصص نجاحها. سيتم تمكين المنصات الرقمية، ونشر التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والتحليلات لـ ESG من خلال الخدمة. نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه المساهمة الإيجابية في الهند الجديدة” الناشئة،”هذا ما قاله Shailesh Haribhakti وSuyash Agarwal، المؤسسان المشاركان لـ DialESG.

ومن المتوقع أن تؤثر الشراكة بشكل كبير على الصناعة الهندية الأكبر وتساهم في أهداف التنمية المستدامة للبلاد.

للاستفسارات التجارية، يُرجى الاتصالnitin@collectiveartists.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2067769/Collective_Artists_Network_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/collective-artists-network–dialesg—-esg———301818013.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة