الصفحه الرئيسيه » Al Taher Chemicals Trading تختار Azentio ONEERP كحلها الرقمي المفضل لدفع الكفاءة والنمو

Al Taher Chemicals Trading تختار Azentio ONEERP كحلها الرقمي المفضل لدفع الكفاءة والنمو

بواسطة Emirhan Zeybek

سنغافورة، 3 مايو 2023 /PRNewswire/ — Azentio Software الشركة الرائدة في مجال منتجات البرمجيات ومقرها في سنغافورة، يسرها أن تعلن أن نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على الجوائز – Azentio ONEERP قد تم اختياره من قبل Al Taher Chemicals Trading LLC. (“ATC“) للمساعدة في خلق الكفاءات، مما يجعل أعمالهم أكثر كفاءة مع توسعها.

Azentio Logo

وقد استخدمت شركة ATC نظام محاسبة مالية مستقل لمدة خمس سنوات، ولكن مع نمو عملياتها ومتطلباتها التجارية، أصبحت الحاجة إلى توحيد إجراءات العمل، واكتساب الرؤية ورؤى الأعمال، وتقليل التكاليف، مع ضمان التتبع في الوقت الحقيقي للأصناف المصنعة والمتداولة أمرًا ضروريًا. تحتاج ATC إلى حل من شأنه إدارة مشكلات سلسلة التوريد بذكاء، وتحديد خطوط الإنتاج المربحة والعملاء. حددت الشركة Azentio ONEERP على أنه مناسب تمامًا لاحتياجات أعمالهم، وشريك حل موثوق به من شأنه أن يعزز الإنتاجية ويضمن النمو المستمر.

وقال Suryanarayan Kasichainula، رئيس الشركة والرئيس العالمي لتخطيط موارد المؤسسات في Azentio Software: “نرحب بشركة ATC في قائمتنا المتنامية من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نعلم جميعًا، يعد نظام تخطيط موارد المؤسسات القوي أداة برمجية مهمة لتشغيل الأعمال بنجاح. يعد Azentio ONEERP منصة قوية تتيح الرؤية وإعداد التقارير في الوقت الفعلي، وتعزيز الإنتاجية والتشغيل الآلي، مع ربط كل جزء من الأعمال. نحن نهنئ ATC على هذا القرار لدفع الابتكار وخفة الحركة وتعظيم عائد الاستثمار”.

وعلق الدكتور Qutubuddin Saify، المدير الإداري في شركة ATC قائلًا: “في صناعة سريعة التغير، تبحث الشركات التطلعية عن طرق لتبسيط الكفاءة، مع الحفاظ على جودة المنتج. يبدو أن الحفاظ على انخفاض المهل الزمنية أمر صعب بشكل متزايد عندما يكون لديك اضطرابات عالمية، ونقص في رؤية سلسلة التوريد، وعمليات يدوية تختنق بالإنتاجية. بالإضافة إلى جولات متعددة من تقييم البرامج، نعتقد أن Azentio ONEERP هي المنصة الأنسب لتحديات أعمالنا”.

سيغطي تنفيذ المشروع إدارة عمليات التصنيع وإدارة المشتريات وإدارة المبيعات وإدارة المخزون والإدارة المالية وصيانة المعدات والامتثال لضريبة القيمة المضافة وفقًا للوائح هيئة الضرائب الفيدرالية في الإمارات العربية المتحدة وإدارة علاقات العملاء. من المتوقع أن تستفيد ATC من الفوائد التجارية الهامة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تخصيص تكاليف التصنيع الدقيقة، وتقليل هدر الموارد، ومراقبة الإنتاج بشكل أفضل، وتمكين FIFO لإصدار المواد، وتحسين عمليات التمويل، وزيادة هوامش الربح، وتقليل DSO، والقدرة على مراقبة الربحية حسب خط الإنتاج، وأخيرًا، القدرة على مراقبة موظفي المبيعات والتعويض بدقة.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1978771/Azentio_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/al-taher-chemicals-trading–azentio-oneerp——-301815052.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة