الصفحه الرئيسيه » مهرجان العملاء الدولي في دورته الخامسة لمجموعة XCMG يستعرض أحدث مجموعة لمنتجات الحفارات

مهرجان العملاء الدولي في دورته الخامسة لمجموعة XCMG يستعرض أحدث مجموعة لمنتجات الحفارات

بواسطة Emirhan Zeybek

زوزاهو، الصين، 27 مايو 2023 /PRNewswire/ – في 16 مايو 2023، افتتحت مجموعة (SHE: 000425) XCMG، التي هي من ضمن أكبر ثلاث شركات لتصنيع آلات البناء في العالم، مهرجان العملاء الدولي الخاص بها في دورته الخامسة بحفل آسر أقيم في منشأة الإنتاج الخاصة بها لآلات الحفر. يتضمن الحدث زيارات إلى قاعة عرض آلات الحفر والحفارات الخاصة بمجموعة XCMG وخطوط الإنتاج الذكية والأنشطة التفاعلية في حديقة آلات الحفر بالإضافة إلى أربع مناطق تفاعلية جذابة. وحضر الحفل العديد من عملاء وضيوف الشركة على نطاق دولي.

XCMG's 5th International Customer Festival Showcases the Latest Excavator Product Lineup.

قدمت وحدة أعمال آلات الحفر لمجموعة XCMG نظرة أعمق على التصنيع الذكي وذلك عند استعراض قاعة العرض وخط الإنتاج الذكي المتطور للضيوف، على سبيل المثال؛ روبوتات اللحام الذكية ومركز تصنيع آلات الحفر الأفقي والتفريز وخط السفع بالخردق الآلي المغلق بالكامل ونظام إدارة معلومات الإنتاج الذكي الشامل.

عززت مجموعة XCMG أيضًا تعاونها مع الشركاء الدوليين من خلال توفير أكثر من 100 حفارة من الطراز الأول للعملاء في السوق الفلبينية. إن هذا الإنجاز الهام هو شهادة على التزام شركة XCMG بتلبية احتياجات عملائها الكرام وتعزيز ازدهارها في السوق العالمية.

ولتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بتجربة غامرة لمنتجات XCMG، كانت حديقة آلات الحفر المصممة خصيصًا هي مركز صدارة هذا الحدث. حيث عرضت الحديقة مجموعة من الموديلات المشهورة وقطع الغيار بالإضافة إلى الشروحات التفصيلية حول أداء المنتج ومزاياه التقنية، وهذا بدوره ضمن حصول العملاء على رؤى شاملة للعروض.

وقد أُجرى استعراض رائع لتعدد استخدامات حفارات XCMG يوضح مجموعة واسعة من المهام المميزة أثناء الأداء. وتعامل المشغلون ذو المهارة العالية مع المعدات ببراعة لتنفيذ أنشطة مميزة مثل الرماية وتقطيع الخيار والخياطة بالإبرة والكتابة بالفرشاة باستخدام آلات الحفر. بينما رسم سائقو آلات الحفر الشخصيات الصينية الأربعة التي تمثل اسم مجموعة XCMG بدقة، فهم لم يعرضوا مرونة هذه الآلات الرائعة فحسب، بل سلطوا الضوء أيضًا على السحر الآسر لفن الخط الصيني التقليدي.

تميز الحدث بأربع مناطق تفاعلية جذابة منحت الضيوف الأجانب فرصة لتجربة المعدات. وقد شاركوا بحماس في إصدارات تفاعلية من لعبة الجولف وكرة القدم وكرة السلة، حيث استعرضوا القدرة الاستثنائية لحفارات XCMG على المناورة والأداء. بالإضافة إلى ذلك، أتيحت الفرصة للضيوف للتنقل عبر متاهة جذابة تعمل بالتحكم عن بعد، مما أضاف عنصر الإثارة إلى التجربة. ونالت الإمكانات المتميزة لحفارات XCMG إشادةً وتقديرًا عاليين من العملاء في جميع أنحاء العالم.

منذ الحدث الافتتاحي في عام 2019، تطور مهرجان العملاء الدولي لمجموعة XCMG ليصبح منصة محورية لاستعراض منتجات وتقنيات مجموعة XCMG المتطورة للعالم. بينما تحتفل مجموعة XCMG برحلتها الرائعة التي استمرت 80 عامًا، تلتزم شركة XCMG Excavator بمواصلة سعيها لتحقيق التميز. وبفضل تطلعها لأن تصبح شريكًا لا غنى عنه وموثوقًا به للعملاء العالميين، تلتزم شركة XCMG Excavator بتقديم حلول عالية الجودة تلهم الثقة الكاملة.

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2086172/image_1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-xcmg——301836136.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة