الصفحه الرئيسيه » مستشفى Clinica Biblica تنضم إلى شبكة مقدمي الخدمات العالمية لتحويل الرعاية الصحية في كوستاريكا

مستشفى Clinica Biblica تنضم إلى شبكة مقدمي الخدمات العالمية لتحويل الرعاية الصحية في كوستاريكا

بواسطة Emirhan Zeybek

ويست بالم بيتش، فلوريدا، 21 سبتمبر 2023 /PRNewswire/ — انضم مستشفى Clinica Biblica، أكبر مستشفى خاص في كوستاريكا، إلى شبكة مقدمي الخدمات العالمية ((GPN، وهي خطوة توسع نطاق الوصول إلى عروض الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي بأسعار معقولة في كوستاريكا للمستهلكين الأمريكيين وأصحاب العمل الممولين ذاتيًا.

GPN هي شبكة تضم المستشفيات الرائدة في العالم، وتوفر وصولًا شاملًا وسهلًا إلى الحزم الطبية المعقدة المجمعة والشفافة للميسرين وشركات التأمين وأصحاب العمل الممولين ذاتيًا والإحالات الحكومية والمستهلكين الفرديين للرعاية الصحية.

تضمن GPN أن منظمات الإحالة يمكنها الآن الاستفادة بسرعة من شبكة من مقدمي الرعاية الصحية بخصومات وعمولات تم التفاوض عليها مسبقًا. في الوقت نفسه، يمكن لمقدمي الرعاية الصحية توسيع نطاق وصولهم وقاعدة المرضى، بفضل الوصول السريع إلى شبكة عالمية قوية من منظمات الإحالة والمستهلكين من خلال Global Healthcare Resources.

قال Gerardo Sanchez Cordero الرئيس التنفيذي لمستشفى Clinica Biblica: “إن شراكتنا مع شبكة مقدمي الخدمات العالمية هي لحظة فاصلة ضخمة بالنسبة لنا ولكوستاريكا”. “تتمتع Clinica Biblica بتاريخ طويل في علاج السياح الطبيين وتوفير مستوى عالٍ من الرعاية الصحية. إن الانضمام إلى Global Healthcare Resources يدل على التزامنا وقدرتنا على توفير رعاية عالية الجودة للسياح الطبيين الأمريكيين، مما يأخذ أعمالنا إلى المستوى التالي “.

وأضاف Sanchez أن موظفي المستشفى متحمسون للفرص التي تجلبها GPN، لأنها تفتح الباب أمام التعاون الاستراتيجي مع خدمات أصحاب العمل الممولة ذاتيًا وتفتح الباب أمام فرص جديدة.

مستشفى Clinica Biblica معتمد من قبل “اللجنة المشتركة الدولية”. تم الحفاظ على هذا الاعتماد لمدة 15 عامًا، ويستند إلى المعايير الدولية لجودة المستشفيات التي وضعتها “اللجنة الدولية المشتركة” (JCI). كما حصل المستشفى على ختم واعتماد “الاعتماد العالمي للرعاية الصحية”، مما يدل على قدرته القوية والتزامه بتجربة مرضية ممتازة ورعاية صحية عالية الجودة.

هذه الشراكة البارزة التي حققها مستشفى Clinica Biblica هي جزء من التخطيط الاستراتيجي لحكومة جمهورية كوستاريكا، التي تسعى إلى وضع كوستاريكا على مستوى تنافسي للغاية من حيث الخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم.

وأضاف Sanchez: “نحن لسنا مدعومين فقط بالمسار الذي لدينا في بلدنا، ولكن من خلال هذا التعاون، يمكننا أن نؤكد لمستخدمينا أن العمليات منسقة وفعالة وأنها تستند إلى معايير عالية من المعرفة وثقافة الجودة”.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه المستشفى التوسع السريع مع بناء فرع جديد على الجانب الشرقي من مدينة سان خوسيه. وسيكون برجًا طبيًا يقع في مدينة صغيرة، مع مساحات مثل الفندق ومراكز المكاتب والمطاعم والمحلات التجارية، حيث يستعد لجذب المرضى الدوليين.

أصبحت Clinica Biblica قوة دافعة للرعاية الصحية الممتازة في كوستاريكا، مع العديد من الشهادات محليًا.

يقول Rodrigo Salazar، الذي أبلغ عن تلقيه رعاية ممتازة في وحدة العناية المركزة بالمستشفى: “لقد عوملت كملك” حيث صرح إن تجربة المريض كانت خارج هذا العالم. كما قد شارك مرضى آخرون تجاربهم في الرعاية الشخصية بالفعل من طاقم المستشفى الماهر والمدرب تدريبًا جيدًا.

لقد قالوا جميعًا إن Clinica Biblica هي مستشفى واحدة تهتم حقًا بالنتائج الممتازة للمرضى وتعطيها الأولوية وتعامل مرضاها كبشر كاملين بعائلاتهم وآمالهم وأحلامهم، وليس فقط كحالات طبية.

GPN، التي أطلقتها Global Healthcare Resources، وهي السلطة الرائدة في مجال السفر الطبي، توفر حلولًا مستهدفة ومبتكرة للتحديات التي يواجهها أصحاب المصلحة في الوصول إلى الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي وتوسيع نطاق الربحية.

تحل GPN بشكل أساسي مشكلة الوصول، مما يسمح لمنظمات الإحالة ومقدمي الرعاية الصحية بالوصول إلى بعضهم البعض بسهولة وسلاسة، مما يسمح لكل منهم بالوصول إلى المزيد من أعداد المرضى والعملاء.

تحل GPN أيضًا بعض التحديات التي تواجهها منظمات الإحالة ومقدمو الرعاية الصحية، بما في ذلك:

·  محدودية الوقت والموارد لإنشاء وتوسيع شبكة مقدمي الخدمات الخاصة بهم

·  المعرفة المحدودة أو القوة الشرائية للتفاوض على أفضل الخصومات أو العمولات

·  أوقات الانتظار الطويلة لتأمين عقد مع مقدمي الرعاية الصحية

·  الافتقار إلى المعرفة في تحديد مقدمي الرعاية الصحية المناسبين، الذين يقدمون خدمات عالية الجودة ويلتزمون بتجربة ممتازة للمرضى وأفضل الممارسات العالمية.

·  صعوبة الوصول إلى التكنولوجيا السهلة الاستخدام ونماذج الدفع التي تجعل المعاملات بسيطة ويمكن الوصول إليها.

“لقد عرفت شخصيًا Clinica Biblica منذ ما يقرب من 20 عامًا وكانت واحدة من أوائل المستشفيات التي تعاونا معها عندما أطلقنا جمعية السياحة الطبية. لقد اختبرت أنا وأفراد أسرتي بشكل مباشر الرعاية الصحية عالية الجودة وتجربة المريض المذهلة التي يقدمها المستشفى. وقال Jonathan Edelheit، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Global Healthcare Resources و Medical Tourism Association: “نحن متحمسون لنقل هذه العلاقة طويلة الأمد إلى مستوى آخر”.

 وصلت السوق الأمريكية بالفعل إلى نقطة الانهيار مع تكاليف الرعاية الصحية. وأضاف Jonathan: “تقدم كوستاريكا و Clinica Biblica خيارًا آمنًا وعالي الجودة وبأسعار معقولة للإجراءات الطبية الرئيسية، مثل رعاية السمنة وجراحة العظام وجراحة القلب”.

إلى جانب الوصول إلى مجموعة أوسع من المرضى، ودافعي الرعاية الصحية، ومنظمات الإحالة لمقدمي الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الوصول إلى مقدمي الرعاية الصحية من الطراز العالمي للمشترين، تضم GPN أيضًا المشاركين في المنشور السنوي الذي يتم تسليمه إلى كبار اللاعبين في السوق وصناع القرار التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، مما يزيد من ظهورهم وحصتهم.

كما توفر GPN أيضًا فرصًا تدريبية أكبر في مجال السفر الطبي ووصولًا إلى الحلول الرقمية وزيادة التعاون مع مقدمي الرعاية الصحية الرائدين وخبراء السياحة الطبية.

نبذة عن Global Healthcare Resources

Global Healthcare Resources هي شركة استشارات تسويقية متخصصة في تطوير الأعمال واستراتيجيات التسويق وخدمات الاختراق في مجال الرعاية الصحية لصاحب العمل والفوائد والرفاهية وصناعات السفر الطبي. نستفيد من الريادة الفكرية والتدريب التعليمي والأحداث الافتراضية والمباشرة لربط المشترين ومقدمي الخدمات معًا لتوسيع نطاق الفرص التجارية.

في العامين الماضيين، ركزنا على الاستفادة من العلاقة بين الدافع الشخصي والمهني لبناء الأعمال التجارية وأطلقنا ثلاث مشاريع طموحة في المجالات الرئيسية اللازمة لنمو الصناعة. التكلفة والثقافة والرعاية. من خلال هذه المشاريع الطموحة، نتوقع بناء حركة تلهم النمو من خلال الرؤية والرسالة والقيم المشتركة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بين صاحب العمل والموظفين. بالنسبة لنا، هذا يعني فرصًا افتراضية وشخصية للتواصل التجاري والشخصي، وبرامج التدريب وإصدار الشهادات التي تم تطويرها من خلال شراكات مع قادة الفكر الرئيسيين في كل مشروع طموح منهم والاستفادة من منشورنا والبودكاست لدفع قيادة الفكر والنجاح الواضح مع كل مشروع طموح منهم.

نبذة عن مستشفى Clinica Biblica

مستشفى Clinica Biblica هو أكبر مستشفى خاص في كوستاريكا، ويقدم خدمات في أكثر من 80 تخصصًا، بما في ذلك جراحة العظام وأمراض القلب والتوليد وأمراض النساء وجراحة الأمعاء وجراحة الرأس والرقبة وجراحة الأعصاب. تأسس المستشفى في عام 1929، ونما ليصبح مركزًا رئيسيًا للتميز في أمريكا اللاتينية، حيث يوفر الرعاية المتقدمة للعديد من المرضى في جميع أنحاء المنطقة.

مستشفى Clinica Biblica معتمد من قبل الاعتماد العالمي للرعاية الصحية، مما يدل على قدرته في الجودة والسلامة والأثر البيئي ورفاهية الموظفين.

مهمة المستشفى هي تقديم خدمة إنسانية لجميع المحتاجين إليها. نحن نؤمن بحياة وصحة الناس. طوال 94 عامًا من وجودها، سهلت المستشفى الوصول إلى الرعاية الصحية الشاملة للسكان الذين يعانون من عوامل الضعف الثقافية والجغرافية والاجتماعية والاقتصادية.

لمعرفة المزيد عن المستشفى، اضغط هنا.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0645u0633u062Au0634u0641u0649u002Du0063u006Cu0069u006Eu0069u0063u0061u002Du0062u0069u0062u006Cu0069u0063u0061u002Du062Au0646u0636u0645u002D-301934214.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة