الصفحه الرئيسيه » طيران ناس: تشغيل 128 رحلة جوية مباشرة بين مصر والسعودية كل أسبوع

طيران ناس: تشغيل 128 رحلة جوية مباشرة بين مصر والسعودية كل أسبوع

بواسطة Emirhan Zeybek

صرح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، بندر المهنا، بأن شركة طيران ناس تشغل الآن 128 رحلة أسبوعية مباشرة تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية، وهو ما يعكس العلاقات القوية والمتميزة بين البلدين.

طيران ناس: تشغيل 128 رحلة جوية مباشرة بين مصر والسعودية كل أسبوع
وفي تصريح صحفي صادر مؤخراً، أوضح المهنا أن هذا الجسر الجوي الذي يربط بين البلدين يشمل رحلات مباشرة تنطلق من خمس مدن سعودية هي الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، والعلا وتصل إلى عدة وجهات مصرية مثل القاهرة، سوهاج، شرم الشيخ، والغردقة.
وأكد أيضاً أن طيران ناس يعد أول شركة طيران سعودية تشغل خطاً مباشراً بين مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار سفنكس الدولي في القاهرة، من خلال خمس رحلات أسبوعية تقرب المسافات وتزيد من التفاعل بين الشعبين الشقيقين.
ومنذ انطلاقها في العام 2007، تواصل طيران ناس تقديم خدماتها إلى أكثر من 70 وجهة، سواء داخلية أو دولية، عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، حيث تمكنت من نقل أكثر من 60 مليون مسافر حتى الآن. وتأمل الشركة في الوصول إلى 165 وجهة، بما يتوافق مع أهداف رؤية السعودية 2030.
من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للشركة بأن مصر تمثل سوقاً كبيرة ومهمة للسفر والسياحة، كما أنها تعد بوابة مهمة للقارة الإفريقية، وهو ما يدعم بشكل فعال استراتيجية طيران ناس في توسيع نطاق وجهاتها ومساراتها.
وقد جاءت هذه التصريحات خلال حفل خاص أقامته شركة طيران ناس للاحتفال بإطلاق الرحلات المباشرة بين الرياض وجدة ومطار سفنكس الدولي في القاهرة، وهو ما يعد خطوة هامة وجديدة في تعزيز العلاقات بين المملكة ومصر.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة