الصفحه الرئيسيه » صدفة خير من ألف ميعاد تجمع بين وزير الاتحاد آرجون رام ميجوال والكاتبة الشهيرة والناشطة الخيرية براتيبها راججورو

صدفة خير من ألف ميعاد تجمع بين وزير الاتحاد آرجون رام ميجوال والكاتبة الشهيرة والناشطة الخيرية براتيبها راججورو

بواسطة Emirhan Zeybek

تحولت صالة فندق كراون بلازا في مدينة جايبور الهندية، إلى منارة للحوارات الأدبية والخيرية، فقد اجتمع في 16 من يوليو 2023 وزير اتحاد القانون والعدل، آرجون رام ميجوال، بالأديبة الشهيرة والناشطة الخيرية، براتيبها راججورو، في جلسة حوارية مرموقة.

صدفة خير من ألف ميعاد تجمع بين وزير الاتحاد آرجون رام ميجوال والكاتبة الشهيرة والناشطة الخيرية براتيبها راججورو

أفرزت أجواء اللقاء الجوانب الثقافية المشتركة بينهما والشغف بالأدب، ورغبتهما في تعزيز القيم المجتمعية. وحرصت شخصيات بارزة في حزب بهاراتيا جاناتا، مثل رافي نيار وسونيل كومافات، على المشاركة بلمسة رمزية وقاموا بإهداء السيدة راججورو وشاح الحزب، في إشارة للأهداف والمعايير المشتركة بينهم.

وأثنى الوزير ميجوال على الإسهامات الثقافية والدعم الاجتماعي الذي تقدمه السيدة راججورو للمجتمع في الهند، وتحرص الكاتبة راججورو على دعم حزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، والذي يحرص على تنفيذ المشروعات الإصلاحية ومحاربة الفساد وتنمية قيم المجتمع وتحسين أحوال المعيشة. وعبرت السيدة راجورو عن امتنانها البالغ للوزير والمسؤولين الآخرين المتواجدين، بالإضافة إلى ذلك، أعربت عن أمنياتها بأن يحقق رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وفريق حزب بهاراتيا جاناتا النجاح في الانتخابات المقررة لعام 2024. كما أشادت برؤية وقيادة رئيس الوزراء مودي والمبادرات الكثيرة التي يتبناها لتعزيز القطاع الثقافي وتمكين المرأة وتحسين العملية التعليمية في الهند.

ومن الجدير بالذكر، أن الكاتبة راججورو تتواجد حالياً في جايبور لتمضي فترة النقاهة وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية كبرى لعلاج سرطان القولون في مستشفى شري رام المتخصص في الأورام والأمراض الخطيرة.

تستغل السيدة راججورو فترة التعافي بشكل إيجابي، حيث تظل رغم تحدياتها الصحية شخصية ملهمة، تستخدم طاقتها الأدبية في كتابة كتاب يروي تجربتها ومعركتها مع السرطان. من المتوقع أن يحظى العمل القادم لها بترحيب كبير من القراء، حيث يقدم رؤى عميقة وتعبيرات مؤثرة.

بدوره، كان اللقاء بين الكاتبة راججورو والوزير ميجوال محض صدفة، كان الوزير المحترم في زيارة لمدينة جايبور للمشاركة في اجتماع لحزب بهاراتيا جاناتا برئاسة السيد جاجات براكاش نادا، رئيس الحزب. وقد شهد الحدث تكريماً من شخصيات بارزة من حزب بهاراتيا جاناتا مثل فاسوندهارا راجي، إلى جانب نواب بارزين آخرين من الحزب ومشاهير، فضلاً عن التداعيات السياسية، فقد أكد هذا الاجتماع العرضي على القيم الثقافية والأدبية المشتركة التي تجمع هؤلاء الشخصيات المؤثرة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة