الصفحه الرئيسيه » شركة YuppTV تطلق منصة الفيديوغراف فيNAB Show 2023.

شركة YuppTV تطلق منصة الفيديوغراف فيNAB Show 2023.

بواسطة Emirhan Zeybek

ميزة Plug & Play APIs لفيديوهات مباشرة مخصصة حسب الطلب.

لاس فيغاس, 14 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — في الذكرى السنوية المئوية لحدث NAB Show, تعلن شركة YuppTV عن تدشين منصة الفيديوغراف، منصة تقدم ميزةPlug & Play APIs لتقديم بث مباشر مخصص حسب الطلب. شركة YuppTV هي مقدم عالمي رائد لخدمة OTT في محتوى جنوب آسيا، وسوف يٌعلن عن الانطلاق في الحدث المعقود بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.

YuppTV launches Videograph at NAB Show 2023

وتعد خدمة الفيديو غراف وجهة واحدة تجمع كل احتياجات البث المباشر للمستخدمين. وتعرض المنصة مزايا فريدة ومبتكرة مثل استخدام الذكاء الاصطناعي للإشراف على المحتوى، واكتشاف المشاهير، وأكثر من ذلك. كما توفر للمستخدمين أسرع تجربة تشفير للفيديو، ومشاهدة البث المباشر بتأخير قليل، وميزة إداراج الفيديوهات على جانب الخادم (SSAI)، وتحرير الفيديو، وتقطيع الفيديو المباشر، والتحليلات. بالإضافة إلى تضمن الفيديو غراف لبرنامج PortraitPRO الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يحول الوضع الأفقي إلى العمودي. وتضمن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي سلامة المحتوى وأمنه، وتسمح للعلامات التجارية والشركات بتبني استراتيجية الدخول السريع للسوق مع المرونة والأتمتة، ودون الحاجة لاستثمارات كثيرة في البداية لتمكينهم من تدشين خدمة أو منتج بسرعة وبدون مجهود.

صرح عدي ريدي, المؤسس والمدير التنفيذي لشركة YuppTV قائلًا “إن تكنولوجيات العصر الحديث تغير ما اعتدنا عليه وتحول العالم من حولنا. وقد تغيرت خدمة البث المباشر للفيديو في ما يربو على قرن، وساعد دخول تكنولوجيات مثل الذكاء الاصطناعي في تمكين العديد من الفرص. لقد راعينا جميع الفئات عند تطويرنا منصة الفيديوغراف الجديدة، من المستخدمين، أو منشئي المحتوى، أو الإذاعيين. ويسرنا أن ندشن منصة الفيديوغراف، والتي تعد وجهة واحدة تجمع كل احتياجات الفيديو المباشر.”

تستخدم منصات أخرى مثل Turito وHeroGo خدمات تقدمها منصة الفيديوغراف. تستخدم منصة Turito، وهي منصة متخصصة في تكنولوجيا التعليم، ميزة التشفير السريع من منصة الفيديوغراف لتحويل مقاطع الفيديو الأولية إلى مقاطع فيديو عالية الجودة جاهزة للتحميل على الإنترنت، مع الاستفادة من نظام إدارة مكتبة الفيديو لتنقيح محتوى الفيديو وتنظيمه. وتستخدم منصة HeroGo، وهي منصة سريعة على الشبكة، خدمات الفيديوغراف لإضافة قيمة قانونية للمحتوى من خلال إدراج علامات المعيار SCTE-35 في المحتوى المخصص حسب الطلب، والذي يسمح لهم بإدراج المزيد من الإعلانات المستهدفة، والترويج، وتحقيق الأرباح.

نبذة عن شركة YuppTv

YuppTV هي واحدة من أكبر مزودي خدمة التلفزيون المخصصة حسب الطلب والقائمة على الإنترنت في العالم لمحتوى جنوب آسيا، حيث تقدم أكثر من 250+ قناة تلفزيونية، وأكثر من 5000 فيلم وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـ 14 لغة. ولتحقيق أقصى استفادة من النمو والتقدم التكنولوجي، تمكن YuppTV مستهلكيها من المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان من خلال شاشات متعددة. وتعد YuppTV واحدة من المنصات الرائدة في تقديم خدمة  Internet Pay TV لمواطني جنوب آسيا المقيمين بالخارج.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2053771/YuppTV_Videograph_NBA.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-yupptv—-nab-show-2023-301797943.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة