الصفحه الرئيسيه » شركة Tidetron تتألق على منصة Future Food Asia 2023 وتفوز بجائزة الشركة الناشئة الأسرع نموًا في مجال التكنولوجيا الحيوية للأغذية الزراعية في الصين

شركة Tidetron تتألق على منصة Future Food Asia 2023 وتفوز بجائزة الشركة الناشئة الأسرع نموًا في مجال التكنولوجيا الحيوية للأغذية الزراعية في الصين

بواسطة Emirhan Zeybek

سنغافورة،1 يونيو 2023 /PRNewswire/ – اختتمت النسخة السابعة من مؤتمر منصة Future Food Asia (FFA) في مايو، وبلغت أوجها بانتصار مدوي لشركة Tidetron Bioworks Technology المحدودة، وبفضل أداء الشركة الاستثنائي في مجال التكنولوجيا الحيوية للأغذية الزراعية، حازت الشركة على لقب “الشركة الناشئة الأسرع نموًا في مجال التكنولوجيا الحيوية للأغذية الزراعية في الصين”. وتم منح تشانغ زهيكيان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tidetron، هذه الجائزة تقديرًا لبرنامجهم الرائد في مجال التصنيع الحيوي.

وقد عزز النهج المبني على الرؤى لتشانغ زهيكيان وإنجازات شركة Tidetron البارزة مكانتها كرائدة في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أكد التزامهم بتحقيق الأهداف طويلة المدى، مثل كفاءة الإنتاج وزيادة القدرة، على الأهمية القصوى للبيولوجيا التركيبية في التصنيع الحيوي.

في غضون 18 شهرًا، طورت شركة Tidetron مجموعة رائعة من 50 منتجًا متميزًا، مع دخول معظمها السوق التجاري بنجاح. وقد عزا تشانغ زهيكيان نجاح الشركة الملحوظ إلى تفانيهم المستمر في تقديم نتائج سريعة دون المساومة على الجودة. ومكنت هذه القدرة شركة Tidetron من اغتنام العديد من الفرص التجارية وكانت مثالاً يُحتذي به في كيفية معالجة الابتكار التحديات المعقدة التي تواجه صناعة البروتين بشكل فعال.

Zhang Zhiqian, the Founder and CEO of Tidetron, was presented with the Award for “Fastest Growing Agrifood Biotech Startup in China” (with Dr. Ismahane Elouafi, the Chief Scientist at the Food and Agriculture Organization to the left and Isabelle Decitre, the Founder of ID Capital to the right on stage.)

وخلال المؤتمر، أكدت د. أسمهان الوافي، كبيرة العلماء في منظمة الأغذية والزراعة (FAO)، على الطبيعة المعقدة لأنظمتنا الغذائية العالمية وضرورة مراعاة السياقات والاحتياجات المحلية. وتردد صدى إنجازات شركة Tidetron غير العادية مع هذه الرؤية، حيث أوضحت كيف يمكن للابتكار معالجة التحديات المعقدة لصناعة بفعالية.

وفي كلمته الصادقة، تحدث تشانغ زهيكيان بتواضع عن بداياته المتواضعة وأعرب بحماس عن تطلعه العميق للاستفادة من البيولوجيا التركيبية لإفادة أكبر عدد ممكن من الأفراد. وقد غمرت هذه المهمة حياته العملية بالهدف والمعنى، وهذا بدوره عزز سعي شركة Tidetron المستمر نحو التميز.

وعرضت منصة Future Food Asia (FFA) الاستثنائية جهود Tidetron Bioworks الرائدة تقديرًا منها بمساهماتها الكبيرة في قطاع التكنولوجيا الحيوية للأغذية الزراعية. وبفضل مسار نمو غير عادي والتزام راسخ لتحقيق الابتكار، تستعد شركة Tidetron لرسم ملامح مستقبل الصناعة على أمل أن يكون لها تأثير إيجابي دائم على أنظمة الغذاء العالمية.

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2087330/image_1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-tidetron—-future-food-asia-2023—————301839635.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة