الصفحه الرئيسيه » شركة Lockton تعلن عن هيكل قيادي عالمي جديد لدعم عملية النمو العالمي السريع

شركة Lockton تعلن عن هيكل قيادي عالمي جديد لدعم عملية النمو العالمي السريع

بواسطة Emirhan Zeybek

ترقية Byron Clymer و Troy Cookو Julie Gibsonو Trey Humphre، وكذلك Martyn Worsley إلى أدوار عالمية جديدة

 كانساس سيتي، ميزوري, 4 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلن الرئيس التنفيذي CEO لشركة Lockton السيد Peter Clune اليوم عن ترقية خمسة قادة رئيسيين إلى أدوار عالمية في شركة Lockton وهي أكبر شركة خاصة في العالم للوساطة التأمينية. سيعمل هؤلاء القادة عن كثب مع فريق البيع بالتجزئة لبناء حلول مبتكرة على مستوى المؤسسة. تجاوزت شركة Lockton في الآونة الأخيرة حاجز 3 مليارات دولار في الإيرادات بعد 57 عامًا من العمل، وحققت الشركة ما يقرب من 1 مليار دولار من الإيرادات سالفة الذكر خلال الـ 24 شهرًا الماضية فقط.

Byron Clymer, Troy Cook, Julie Gibson, Trey Humphrey, and Martyn Worsley Elevated into New Global Roles

من جانبه صرح السيد Peter Clune، الرئيس التنفيذي CEO لشركة Lockton، قائلًا “إن الشركة تجذب عملاءً وموظفون موهوبون من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يؤدي إلى نمو غير مسبوق للشركة”، وأكمل قائلًا “ستكون عملية الهيكلة الجديدة التي ستشهدها الشركة بسيطة وتعاونية وسريعة. وسيساعد الهيكل القيادي الجديد لشركة Lockton موظفينا وعملاءنا على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة”. 

  • سيستمرTroy Cookفي منصبه كرئيس تنفيذي للشؤون المالية للشركة (CFO) وسيتولى من الآن فصاعدًا قيادة جميع الشركاء الماليين والقانونيين على مستوى العالم. فبعد خدمته كعضو مستقل في مجلس إدارة شركة Lockton منذ عام 2018، انضم Troy Cook إلى الشركة كرئيس تنفيذي للشؤون المالية لها CFO في عام 2020. كأحد المسؤولين الخبراء في الشؤون المالية، قام Cook بتحويل وظيفة التمويل الاستراتيجي في الشركة لضمان استمرار عملية النمو على المدى الطويل واستدامة الملكية الخاصة لها. وخلال فترة عمله بالشركة، لعب دورًا حاسمًا في وضع وتنفيذ استراتيجيات العمل وأنشأ هيكل رأسمالي جديد يضمن استمرار زخم الشركة ونموها.
  • ستكثفJulie Gibson، رئيس قسم التسويق بالشركة ((CMO، من جهودها لإبراز العلامة التجارية الخاصة بشركة Lockton وشعارها “مستقل بشكل غير مألوف”. بذلت Julie الكثير من الجهد في السنوات الماضية لإبراز صورة الشركة وتسليط الضوء على نهجها المميز كإحدى أكبر شركات الوساطة التأمينية الخاصة في العالم مع التركيز طويل الأجل على أفرادها وعملائها ومجتمعاتها. ستقوم Julie من الآن فصاعدًا بالإشراف على مبادرات التسويق والاتصالات في جميع أنحاء العالم. وقد كانت Gibson جزءًا لا يتجزأ من شركة Lockton منذ عام 2018، حيث أطلقت بنجاح هوية العلامة التجارية الجديدة للشركة ومنصات المشاركة الرقمية الداخلية والخارجية، وقدمت أساليب مبتكرة لتسليط الضوء على القصة الفريدة للشركة.
  • يعدTrey Humphrey، المدير القانوني للشركة، جزءًا أساسيًا من شركةLockton منذ عام 2000، وبصفته مستشارًا عامًا، فقد لعب دورًا حاسمًا في إدارة الشؤون القانونية للشركة في بيئة عمل معقدة للغاية. لقد كان لقيادته دورًا حاسمًا في دعم نمو شركة Lockton من 300 مليون دولار إلى 3 مليارات دولار. وحاليًا سيقود Humphrey فريقًا قانونيًا عالميًا قويًا سيعمل على مساعدة الشركة في تحقيق أهدافها العالمية الطموحة وحمايتها من الناحية القانونية.
  • تم تعيينMartyn Worsleyفي منصب رئيس قسم الموارد البشرية للشركة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار العامين الماضيين في قيادة قسم الموارد البشرية للشركة في جميع أنحاء العالم من لندن. سيقود Worsley، من خلال هذا المنصب الجديد، الاستراتيجية العالمية لشركة Lockton فيما يتعلق بالموارد البشرية، ويقود المبادرات لضمان نجاح الشركة في ضم أفضل المواهب وامتلاك أفضل ثقافة عمل في هذا المجال. تتمتع شركة Lockton بزخم كبير في هذا المجال كونها إحدى تلك الشركات التي تنموا بتعاون أفرادها، ومن جانبه سيستمر Worsley في قيادة هذا الزخم والبناء عليه.
  • تم تكليفByron Clymer، رئيس قسم تقنية المعلومات بالشركة ((CIO، بقيادة استراتيجية شركةLockton لتطوير منصات عالمية تمكن موظفوها من تقديم مشورة ورؤى رائدة للعملاء في مجال عمل الشركة وتوفير خدمة لا مثيل لها. لعب Clymer، منذ انضمامه إلى شركة Lockton في عام 2018 كرئيس قسم تقنية المعلومات بالشركة CIO في الولايات المتحدة، دورًا حاسمًا في الإشراف على عملية التحول الاستراتيجي للشركة في مجال تكنولوجيا المعلومات IT في الولايات المتحدة، وسوف يعمل الآن على توسيع نطاق هذا التحول ليشمل فروع الشركة في جميع أنحاء العالم.

صرح Peter Clune  قائلًا: “إن المديرين التنفيذيين المعينين حديثا يمتلكون سجلًا حافلًا بالنجاحات في شركةLockton، وأنهم الأفضل في مجال عملهم ويعرفون كيفية إحداث تغيير ذي مغزى والحفاظ على ثقافة الشركة.” 

نبذة عن شركة Lockton
ما يجعل Lockton بعيدة عن الكل هو أيضا ما يجعلنا أفضل: الاستقلال. تُمكِّن الملكية الخاصة لـ Lockton من أكثر من 9500 شريك لها من ممارسة الأعمال التجارية في أكثر من 135 دولة للتركيز فقط على مخاطر العملاء والتأمين واحتياجات الأفراد. من خلال الخبرة التي تصل إلى جميع أنحاء العالم، تقدم Lockton الفهم العميق اللازم لتحقيق نتائج ملحوظة.

لمدة 14 عامًا متتالية، اعترفت مجلة Business Insurance بأن Lockton هي “أفضل مكان للعمل في التأمين”. تم اختيار Lockton ضمن أفضل الشركات المدارة لعام 2021 من قبل Deloitte و Wall Street Journal، وهو برنامج يكرم التميز ويكرم الشركات الخاصة على إستراتيجيتها وتنفيذها وثقافتها وأمورها المالية. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.lockton.com.

Lockton: Uncommonly Independent

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2068355/2568605_Global_Shared_Services_Social_post_LinkedIn_Facebook.jpg 

مصدر الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/1024406/Lockton_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-lockton————301815711.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة