الصفحه الرئيسيه » شركة مينا نيوزواير تصقل قدراتها بالتكنولوجيا السحابية الرئيسية

شركة مينا نيوزواير تصقل قدراتها بالتكنولوجيا السحابية الرئيسية

بواسطة Emirhan Zeybek

تحرص شركة مينا نيوزواير، الشبكة الرائدة لتوزيع المحتوى في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، على الاستفادة من تقنيات الحوسبة المتطورة لتعزيز عروض خدماتها، وفي إطار ذلك، قامت الشركة، المعروفة بتوزيع المحتوى بـ 20 لغة، بدمج شبكات توصيل المحتوى ونقاط التواجد على مستوى هذه المناطق لضمان وصول أسرع وأكثر موثوقية إلى المحتوى لمستخدميها.

شركة مينا نيوزواير تصقل قدراتها بالتكنولوجيا السحابية الرئيسية

تعمل شركة مينا نيوزواير، على صقل قدراتها على توزيع المحتوى بشكل كبير في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا من خلال الاستفادة من 639 نقطة تواجد لشركة إيه دبليو إس و148 منطقة تشغيلية ومستقبلية تابعة لـ غوغل كلاود، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستخدام الاستراتيجي للبنى التحتية السحابية المتقدمة يضمن موثوقية عالية وزمن وصول منخفض وحلول قابلة للتطوير لتقديم المحتوى بـ 20 لغة، مما يوضح التزام مينا نيوزواير بالتكنولوجيا المتطورة والانتشار العالمي.

ومن خلال الاستفادة من البنية التحتية التي يوفرها مقدمو الخدمات السحابية الرئيسيون مثل Amazon Web Services (AWS)، و Google Cloud Platform (GCP)، و Microsoft Azure، نجحت مينا نيوزواير في طليعة مقدمي المحتوى الرقمي. تتيح هذه الأنظمة الأساسية للشركة توزيع المحتوى بشكل أكثر كفاءة، وتقليل زمن الوصول، وتحسين تجربة المستخدم الشاملة من خلال تقريب البيانات من المستخدمين النهائيين.

وتلعب مزايا الحوسبة المتطورة، مثل انخفاض تكاليف النطاق الترددي وانخفاض حمولة الخادم، تلعب دورًا حاسمًا في استراتيجية مينا نيوزواير. يعمل هذا النهج على تعزيز أداء خدماتها وقابلية تطويرها، كما يدعم مهمة الشركة المتمثلة في توفير المحتوى المناسب وفي الوقت المناسب لقطاع عريض من الجماهير عبر رقعة جغرافية شاسعة.

وشددت هبة الله المنصوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا نيوزواير، على أهمية تصدر مشهد التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها. وأوضحت المنصوري قائلة: “من خلال تسخير قوة الحوسبة المتطورة والاستفادة من البنية التحتية العالمية لـ AWSو GCP و Azure، نضمن الحفاظ على قوة وتأمين وسهولة الوصول إلى شبكة توزيع المحتوى الخاصة بنا قوية. لدينا إيمان قوي والتزام بالإبداع وهو ما يمكننا من تقديم خدمة فريدة لعملائنا والحفاظ على مكانتنا الرائدة في الصناعة”.

ويؤكد هذا التكامل الاستراتيجي للحوسبة الطرفية مع تقنيات CDN وPOP على حرص والتزام مينا نيوزواير بتحسين سرعة وموثوقية تسليم المحتوى. ومع استمرار تطور المشهد الرقمي، فإن نهج التفكير المستقبلي الذي تتبعه مينا نيوزواير يضعها في مكانة جيدة لمواجهة تحديات توزيع المحتوى في العصر الرقمي. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك استكشاف الخدمات والتقنيات التي تستخدمها مينا نيوزواير من خلال زيارة موقعها على الانترنت.

لقد نجحت أعادت مينا نيوزواير، الشركة الرائدة في صناعة تكنولوجيا الإعلام، في إعادة تعريف توزيع الأخبار من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. يضمن هذا النهج المبتكر إجراء تحليلات فورية والتسليم المستهدف للمحتوى، مما يوفر ميزة ديناميكية في التواصل الإعلامي. وباعتبارها أول مزود محلي لمحتوى الإنترنت في المنطقة، فإن توسع مينا نيوزواير الاستراتيجي في الأسواق الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية يؤكد التزامها بالاستفادة من التقدم التكنولوجي لتعزيز نشر المحتوى.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة