الصفحه الرئيسيه » شركة باسيفيك غرين توقع اتفاقية لبيع طاقة بقوة 99 ميجاوات تطوير مشروع بطارية ريتشبورو للطاقة مقابل 74 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 93 مليون دولار أمريكي

شركة باسيفيك غرين توقع اتفاقية لبيع طاقة بقوة 99 ميجاوات تطوير مشروع بطارية ريتشبورو للطاقة مقابل 74 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 93 مليون دولار أمريكي

بواسطة Emirhan Zeybek

دوفر، ديلاوير/ACCESSWIRE/يونيو 13، 2023/ أعلنت شركة باسيفيك غرين تكنولوجيز، المدرجة في سوق البورصة (PGTK)، عن إبرامها اتفاقية بيع وشراء تتعلق بنقل كامل الحصص في “باسيفيك غرين للبطاريات وحدائق الطاقة 1 المحدودة” إلى “صندوق سوستينيو 1 هولدكو، وذلك مقابل 74 مليون جنيه استرليني، (ما يعادل 93 مليون دولار أمريكي). تعكس هذه الصفقة الاستراتيجية التوسعية للشركة والرغبة في تعزيز قدراتها المالية وتنويع محفظتها.

تعتبر “باسيفيك غرين للبطاريات وحدائق الطاقة 1 المحدودة” الشركة الأم للشركة الفرعية بنسبة 100  في المائة، وهي “حديقة ريتشبورو للطاقة المحدودة”، التي تمتلك نظام تخزين الطاقة بالبطاريات بقوة 99 ميجاوات في “حديقة ريتشبورو للطاقة”، والذي من المقرر أن يبدأ العمليات في وقت لاحق من هذا الصيف، يشير هذا الإعلان إلى التزام الشركة بتوسيع قدراتها وتحسين محفظتها في سوق الطاقة المتجددة.

ووفقاً لبنود الاتفاقية التي تم التوصل إليها، سيتم دفع القيمة المتفق عليها بناءً على الأهداف التشغيلية المرتبطة بمشروع البطاريات حين يتم الربط بالشبكة ويبدأ التشغيل الفعلي، وفي نفس السياق، ستحصل شركة “باسيفيك غرين” على دفعة مقدمة تصل إلى 20 مليون جنيه استرليني عند التوقيع على الاتفاقية، مع توقعات بإكمال الصفقة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتجسد هذه الخطوة الهامة تطلعات الشركة الاستراتيجية نحو تعزيز مكانتها السوقية.

حول شركة باسيفيك غرين تكنولوجيز:

تسعى شركة باسيفيك غرين نحو تلبية حاجة العالم الملحة، لتوفير مصادر الطاقة النظيفة والأكثر استدامة. وتقدم الشركة حلولاً مبتكرة تشمل أنظمة تخزين الطاقة بالبطاريات، والطاقة الشمسية المركزة، بالإضافة إلى تحسين تقنيات البيئة البحرية وأنظمة التحكم في الانبعاثات. تتواجد باسيفيك غرين في عدة دول حول العالم، حيث لها مكاتب في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أستراليا، المملكة العربية السعودية، والصين، ما يؤكد على توسعها العالمي وتطلعاتها لتقديم حلول الطاقة المستدامة.

للمزيد من المعلومات حول شركة باسيفيك غرين تكنولوجيز، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني:

www.pacificgreentechnologies.com

إشعار حول البيانات الخاصة بالتوقعات المستقبلية:

يتضمن هذا البيان الصحفي معلومات “توقعية”، وفقًا للتعريف المقدم في المادة 27 أ من قانون الأوراق المالية للولايات المتحدة الأمريكية لعام 1933 والمادة 21E من قانون الأوراق المالية للعام 1934. وتشمل البيانات الواردة في هذا البيان، والتي لا تتعلق فقط بالأحداث التاريخية، تشمل البيانات الالكترونية والرؤى المستقبلية، بما في ذلك الاحتمالات، الخطط، التوقعات، أو النوايا المتعلقة بالمستقبل. تتضمن هذه البيانات التوقعية، وليس ذلك حصراً، التطور المستمر لمجمع ريتشبورو للطاقة وأي تقدم تجاري محتمل، بالإضافة إلى الاهتمام المستقبلي بتقنيات الشركة المتعلقة ببطاريات الطاقة، والطاقة الشمسية، وتقنيات التحكم في الانبعاثات.

ومن الجدير بالذكر، أن النتائج الفعلية قد تختلف عن تلك المتوقعة في أي بيانات تطلعية بسبب العديد من العوامل، التي تشمل على سبيل المثال، استمرار تطوير ريتشبورو للطاقة، والظروف الاقتصادية والسياسية العامة، والتأثير المستمر لوباء COVID-19. يتم إصدار هذه البيانات التطلعية اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث البيانات التطلعية، أو لتحديث أسباب اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية. على الرغم من أن الشركة تعتقد أن المعتقدات والخطط والتوقعات والنوايا الواردة في هذا البيان الصحفي، معقولة، إلا أنه لا يمكن أن يكون هناك ضمان بأن هذه المعتقدات أو الخطط أو التوقعات أو النوايا ستثبت أنها دقيقة. يجب على المستثمرين الرجوع إلى جميع المعلومات الواردة هنا ويجب عليهم أيضاً الرجوع إلى الإفصاح عن عوامل الخطر الموضحة في التقرير السنوي للشركة في النموذج 10-K لآخر سنة مالية، والتقارير الفصلية للشركة في النموذج 10-Q والتقارير الدورية الأخرى المقدمة من وقت لآخر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

للتواصل:

سكوت بولتر، الرئيس والرئيس التنفيذي

شركة باسيفيك غرين تكنولوجيز، إنك.

ه: +1(302)601-4659

المصدر: باسيفيك غرين تكنولوجيز، إنك

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة