الصفحه الرئيسيه » سيفوري أند بارتنرز: خمسة مقومات يجب أن تمتلكها الوكالة التي تقدم الجنسية الثانية

سيفوري أند بارتنرز: خمسة مقومات يجب أن تمتلكها الوكالة التي تقدم الجنسية الثانية

بواسطة Emirhan Zeybek

دبي الامارات العربية المتحدة, 6 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — يعد اختيار مستشار الهجرة عبر الاستثمار للتعامل معه خطوة أساسية في أي موضوع متعلق بالهجرة. مع الشريك المناسب، ستكون جميع إجراءات الحصول على الجنسية الثانية وجواز السفر الثاني مبسطة وسلسة للغاية، بالإضافة إلى تقليل المخاطر المالية بحد كبير وفرص الحصول على الموافقة ستكون عالية جداً

Savory & Partners Logo

.

ومع ذلك، يمكن أن يؤدي اختيار الشريك الخاطئ إلى العديد من النتائج الوخيمة مثل الخسائر المالية، ورفض الطلب الذي تم تقديمه، أو حتى في بعض الحالات الشديدة، يمكن إدراج المتقدم في القائمة السوداء لبرنامج الجنسية عبر الاستثمار الخاص بالبلد.

سنقوم في هذا المقال بالتركيز على أهم الإشارات المحذرة التي يجب الانتباه لها عند اختيار الشركة الاستشارية للهجرة الاستثمارية للتعامل معها بالنسبة للطلب الخاص بك.

الترخيص

هناك تفاصيل مهمة يجب التحقق منها حول الشركة، حيث يجب التأكد من الشركة التي تقدم الاستشارة هي وكيل مرخص ومسجل في قائمة البرنامج.

تمتلك جميع البرامج الكاريبية للجنسية عن طريق الاستثمار والتي تشمل أنتيغوا وباربودا و دومينيكا و غرينادا و سانت كيتس ونيفيس و سانت لوسيا قائمة بالوكلاء المعتمدين الذين يمكنهم التسويق لبرامجهم وتبسيطها.

إن التعامل مع شركة غير مسجلة في تلك القوائم سيؤدي إلى رفض الطلب الخاص بك، حيث أن هذه الشركة ليست لديها السلطة لتقديم الطلب نيابة عنك. في حال قامت الشركة باستخدام خدمات شركة مسجلة لتقديم الطلب نيابة عنك، سيؤدي ذلك إلى زيارة الرسوم الإجمالية لأنه سيتعين عليك الدفع لكلتا الشركتين.

المكاتب والتواجد الفعلي

يوجد هناك عاملاً آخراً يجب مراعاته وهو التواجد الفعلي لممثل الهجرة عبر الاستثمار. يجب أن يكون من السهل العثور على عنوانهم عبر الإنترنت من خلال موقعهم الإلكتروني أو من خلال عملية بحث بسيطة. يجب أن تكون مكاتبهم متواجدة فعلياً وليست مكاتب افتراضية، ولا يجب أن تتم الاجتماعات في الردهات الفندقية والمطاعم.

قد تكون الشركة التي ليس لديها مكتب غير مسجلة في القائمة، هذا يعني أنها لن تكون وكيلاً مرخصاً ومعتمداً وهذا يزيد من مخاطر خسارة الأموال بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك، إن الشركة التي لديها شعبية منخفضة أو تمتلك مكتباً بعيداً قد لا يكون لديها القدرة الكافية بالنسبة لعدد الموظفين أو الموارد للتعامل مع ملفك أو حالتك بشكل عام.

التواجد عبر الإنترنت

يعد التواجد عبر الانترنت أمراً مهماً اليوم بالنسبة لأي عمل ناجح. يقوم ٨١٪ من المستهلكين بالبحث عبر الانترنت قبل شراء أي منتج أو خدمة، وفي حال الهجرة عبر الاستثمار فإن الدراسة الجدية في هذا الموضوع هو المفتاح الأساسي.

قد تكون الشركة التي ليس لديها حضور على الإنترنت ليست شركة على الإطلاق، أو قد تكون غير محترفة بما يكفي للتعامل معها. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يشير عدم وجود أي تقييمات أو شهادات إلى أنهم يقومون بحذف التعليقات السلبية التي يتلقونها وأنهم لا يمتلكون الخبرة اللازمة لتقديم الخدمة.

يعد النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي عاملاً رئيسياً، حيث أنه سيعطيك فكرة عن مدى نشاطهم ومدى سرعة تفاعلهم وردودهم على الأفراد، بالإضافة إلى مستوى الاحترافية بشكل عام.

تفاصيل الدفعات

إن الحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة يستعرق بضعة أشهر، لذلك تمتد العملية على مدار جدول زمني يحتوي على مراحل محددة. تدرك الشركات القوية الضخمة أنها ستحتاج إلى إنجاز المهام خلال هذا الجدول الزمني وتقسيم الرسوم المكتبية إلى دفعات منفصلة تتوافق مع حجم العمل.

قد لا تمتلك الشركات التي تطالب بكامل رسومها بشكل مقدم الحافز لمواصلة العمل على طلبك بكامل جهودها، حيث لن يكون هناك أي دفعات إضافية تنتظرها عند انهاء العمل.

إن التعامل مع شركة تقوم بتفصيل وتفكيك دفعاتها إلى جانب الإجراءات يضمن لها الحصول على تعويض عن العمل الذي أنجزته وفي نفس الوقت يمكنك أنت الحصول على راحة البال بمعرفة متى ولماذا ستقوم بالدفع مع استمرار العملية.

الموظفين

تعتبر الهجرة عبر الاستثمار عملية عالمية، تستقطب الطلب من جميع أنحاء العالم، فإن معظم الشركات لديها موظفين متعددي اللغة والذين يقومون بتلبية احتياجات العملاء.

إن الشركة التي تمتلك موظفين متعددي اللغة ومتواجدين على نطاق واسع يعني ذلك أنها لديها خبرة في التعامل مع العملاء من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى امتلاكها الموارد اللازمة لإنجاز الطلب الخاص بك في الوقت المحدد.

العروض المشبوهة

لا يتم تنظيم الهجرة الاستثمارية عالمياً، هذا يعني أن كل حكومة تشرف على برنامجها الخاص بها.

يمتلك كل برنامج للهجرة الاستثمارية قوانينه الخاصة ويحدد بنفسه الحد الأدنى لقيمة الاستثمار. إذا قامت الشركة بالإعلان عن أي مبالغ استثمارية لا تتوافق مع إرشادات وقواعد الحكومة، سيشكل ذلك إشارة محذرة كبيرة للغاية.

إن عملية حصول العميل على الجنسية الثانية أو الإقامة عن طريق الاستثمار ليست مهمة بسيطة وتتطلب الكثير من العمل والجهد من قبل الوكيل. إذا قامت الشركات بطلب رسوم مشبوهة بشكل ملحوظ، فقد لا يقومون بالتعامل مع طلبك بأنفسهم أو أنهم قاموا بتوظيف أفراد غير مؤهلين برواتب قليلة للتعامل مع الطلبات.

لماذا عليك اختيارنا؟

سيفوري أند بارتنرز هي وكيل معتمد للعديد من الحكومات التي تقدم الجنسية عن طريق الاستثمار وتغطي أكثر من ٢٠ ولاية، متضمنة أوروبا أيضاً وأول شركة حصلت على التراخيص الخمسة كوكيل معتمد للحكومات الكاريبية. قامت الشركة حتى وقتنا هذا بمعالجة الطلبات لأكثر من ٤،٠٠٠ مواطن للحصول على جوازات سفر ثانية بمعدل نجاح ١٠٠٪.

تتواجد الشركة في ٣ قارات و٧ بلدان ولديها أكثر من ٦٠ خبير في جميع أنحاء العالم، ويتألف فريق عملنا المتعدد الجنسيات من خبراء استشاريين الذين يقومون بمساعدة العملاء وتوجيههم بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والعربية والفارسية والفرنسية والإسبانية والهندية.

لمعرفة المزيد حول شركة سيفوري أند بارتنرز، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.savoryandpartners.com/ar/ أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على contact@savoryandpartners.com .

 لمزيد من المعلومات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى contact@savoryandpartners.com. يمكنك أيضًا الاتصال على +971 04430 1717 أو إرسال رسالة WhatsApp على +971 54440 2955. 

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1738007/Savory_and_Partners_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————-301798250.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة