الصفحه الرئيسيه » جزيرة ياس أبوظبي ترحب بوصول سفير شؤون الجزيرة الجديد الممثل العالمي جيسون موموا إلى شواطئها

جزيرة ياس أبوظبي ترحب بوصول سفير شؤون الجزيرة الجديد الممثل العالمي جيسون موموا إلى شواطئها

بواسطة Emirhan Zeybek

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2023: أعلنت جزيرة ياس أبوظبي، وجهة الترفيه الرائدة في أبوظبي، عن تعيين الممثل الأمريكي الشهير “جيسون موموا” في منصب السفير الجديد لشؤون الجزيرة. وسيتولى نجم هوليوود المنصب الجديد خلفاً لنجم الكوميديا العالمي “كيفن هارت” الذي ودع منصبه مؤخرًا هذا العام، بعد أن أسهم في الارتقاء بمكانة الجزيرة لتكون الوجهة الترفيهية الأفضل في العالم.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:

https://www.multivu.com/players/uk/9164251-new-cio-jason-momoa-yas-island-chief-island-officer/

وظهر “جيسون موموا” في إعلان ترويجي فريد وهو يصل على لوح تجديف إلى شواطئ جزيرة في مشهد لافت معلناً فيه بدء مهامه بهذه الوظيفة الاستثنائية، حيث أضيئت واجهة فندق دبليو الشهيرة معلنةً الترحيب به رسميًا كسفير جديد لشؤون الجزيرة. وفي تصريحه الأول في منصبه الجديد؛ عبّر موموا عن شوقه لإطلاع معجبيه على مهامه وكيفية مساهمته في الارتقاء بالجزيرة لتكون الوجهة الترفيهية الأفضل على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال ديستينيشنز: “يسرنا تعيين النجم الأمريكي “جيسون موموا” في منصب السفير الجديد لشؤون جزيرة ياس أبوظبي، فبعد الإشادة الواسعة التي حظي بها السفير السابق للجزيرة، يُسعدنا تقديم قصة إلهام أخرى لضيوف ومحبي الجزيرة التي تواصل تقديم العروض والتجارب الترفيهية الاستثنائية التي تلائم تطلعات كافة الضيوف من مختلف أنحاء العالم، ونتطلع للارتقاء بمستوى هذه التجارب والوصول بها إلى آفاق جديدة خلال الأيام القادمة، وتسليط الضوء على الباقة الواسعة من الأنشطة الفريدة التي تنتظر الضيوف، والتي سيتمكنون من الاستمتاع بها بالطريقة ذاتها التي سيختبرها النجم جيسون موموا”.

ولا شكّ أن الحماس والطاقة الإيجابية الكبيرة التي يُعرف بها النجم “جيسون موموا” ستضفي المزيد من مشاعر الألق والبهجة على المجموعة الواسعة من المغامرات التي توفرها جزيرة ياس، بدايةً من مشاعر السرعة والحماس على الأفعوانية الأسرع في العالم في عالم فيراري أبوظبي والمغامرات المائية المميزة في ياس ووتروورلد أبوظبي ووصولاً إلى أقوى تجارب الدريفت في حلبة مرسى ياس الشهيرة.

لمشاهدة الفيديو، أنقر هنا

ويُمكن لمحبي جزيرة ياس التعرف على التجارب الترفيهية المختلفة التي سيخوضها “جيسون موموا” على جزيرة ياس من خلال متابعة الهاشتاغ #LiveItUpLikeMomoa على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجزيرة على فيسبوك، وإنستغرام، ويوتيوب. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.yasisland.com/ar.

لمحة حول جزيرة ياس:

تقدّم جزيرة ياس من موقعها المميز على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية المميزة، بدايةً من المدن الترفيهية الحاصلة على جوائز، مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ووصولاً إلى وجهات الجذب المذهلة مثل كلايم أبوظبي، وجهة المغامرات التي حطمت الأرقام القياسية؛ وحلبة مرسى ياس، التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1؛ ما يتيح للزوار الاستمتاع بعالم مليء بخيارات الترفيه المتنوعة في الجزيرة التي تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع. كما تقدم جزيرة ياس تجارب تسوق عالمية المستوى في ياس مول، أضخم مركز تسوق في أبو ظبي، وخيارات طعام غنية في واجهة ياس باي البحرية، وجهة الجذب المتميزة والنابضة بالحياة في أبو ظبي، بالإضافة إلى فرص ممارسة الأنشطة الرياضية في ملعب ياس لينكس أبو ظبي للجولف الحاصل على جوائز. وتستضيف الجزيرة باقةً من الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعائلية المذهلة على مدار العام، كما تحتضن مجموعةً من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك دبليو أبو ظبيجزيرة ياس، وهيلتون أبو ظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبو ظبي، أول فندق في العالم على طراز عالم وارنر براذرز، بالإضافة إلى أكثر من 165 مطعماً ومقهى، ومسارح داخلية وخارجية، مثل وايت أبو ظبي، والاتحاد أرينا، والتي تم تزويدها جميعاً بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار، وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض. وتواصل جزيرة ياس توسيع محفظتها من المرافق الترفيهية المميزة مع إضافة سي وورلد أبو ظبي، المقرر افتتاحه هذا العام. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasisland.com

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

جزيرة ياس

ريديما سينغ: rrsingh@miral.ae | +971527625590

سماهر أحمد:0+ 97150988209

|sahmed@webershandwick.com

Video – https://mma.prnewswire.com/media/2061326/Yas_Island_Momoa_Arrival.mp4
Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2061437/Yas_Island_Jason_Momoa.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1979650/4001143/Yas_Island_Abu_Dhabi_Logo.jpg

Jason Momoa Yas Island CIO Campaign
Yas Island Abu Dhabi Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————301806521.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة