الصفحه الرئيسيه » تدعم شركة XCMG لصناعة الآلات الثقيلة مشاريعَ البنية التحتية العالمية وتشجّعُ التنمية الديناميكية والمستدامة

تدعم شركة XCMG لصناعة الآلات الثقيلة مشاريعَ البنية التحتية العالمية وتشجّعُ التنمية الديناميكية والمستدامة

بواسطة Emirhan Zeybek

كيغونغو، تنزانيا والإسكندرية، مصر، 1 يونيو / حزيران 2023 /PRNewswire/ — تعمل XCMG لصناعة الآلات الثقيلة (XCMG” ،SHE:000425“) على عدد كبير من مشاريع البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، إلى جانب عمليات مهمة متأصلة في ثمانية مناطق رئيسية، مع المساعدة في تنمية الاقتصاد الإقليمي من خلال منتجات وحلول وخدمات “متقدمة ومتينة.”

في الآونة الأخيرة، شحنت XCMG ثلاث وحدات من الرافعات البرجية لبناء جسر Kigongo-Busisi في تنزانيا (جسر JP Magufuli) على بحيرة فيكتوريا، والذي سيكون عند اكتماله أطول جسر في شرق إفريقيا، إلى جانب كونه أطول جسر معلق بتوسعة خارجية في أفريقيا. سيشكّلُ هذا المشروع، الذي يتألّفُ من جسر كبير يبلغ طوله 3200 متر وجسر اقتراب يبلغ طوله 1660 مترًا، حلقةَ وصل حيوية بين منطقة موانزا والدول المجاورة لروندا وبوروندي وأوغندا، وسيعزز التنمية الاقتصادية في منطقة البحيرة.

تعتمد الرافعات البرجية التي تصنعها XCMG الطلاءَ البحري، حيث يتم معايرة جودة المنتج وفقًا للمعايير الأوروبية، وتوفر أداءً موثوقًا وعالي الدقة يتكيف مع مختلف ظروف العمل ويتعامل مع تحديات التغيرات الجيولوجية والطوارئ العامة وقيود المعدات. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ فريق خدمة الرافعات البرجية في الخارج متاح على مدار 24 ساعة لتقديم الدعم والخدمات المخصصة، والتي تشمل التدريب والصيانة.

قال جيانسن ليو، نائب رئيس شركة XCMG: “عملت الرافعات البرجية لــ XCMG في العديد من مشاريع بناء الجسور الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وهي بذلك تدعم بناء البنية التحتية التي تعزز التنمية الاقتصادية، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا.”

في 10 أبريل/ نيسان، تمكنت آلة دفع الأنابيب XDN3200-R لــ XCMG من إكمال عملية دفع أنبوب بطول 480 مترًا في أول جزء من مشروع بناء لمشروع الحفاظ على المياه في الإسكندرية المصرية خلال 85 يومًا. يعبر مشروع الحفاظ على المياه الطرق السريعة والسكك الحديدية والأنهار وخطوط أنابيب الغاز الطبيعي، ويتغلب على تحديات التربة الضحلة، والصخر المحشور، والرمال، والطبقات الطينية في بعض المناطق، والقرب الكبير من الساحل.

تميّزت منصّةُ الدفع المخصصة XDN3200-R لــ XCMG بترتيب قواطعها المحسَّن وكفاءة عملها العالية وأدائها عالي الجودة الذي يتغلب على سلسلة من عقبات البناء. يمكن للنموذج استهداف طبقات التربة المختلفة باستخدام ست وضعيات لتدوير الطين تعزز كفاءة التخلص العامة، ويتيح أيضًا المراقبة عن بُعد وتخزين البيانات لتوفير الدعم المعلماتي.

في الوقت نفسه، قدمت شركة إكس سي إم جي (XCMG) الدعم التقني والخدمات الشاملة، مع وجود مهندسين متاحين على مدار الساعة وعلى استعداد لتقديم المساعدة.

وصرّحَ ليو أنّ إكس سي إم جي (XCMG) “تلتزم بتطوير منتجات مبتكرة عالية الجودة قادرة على تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم، وعلى تعزيز التنمية الرقمية والبيئية والديناميكية في عصر التحول.”

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–xcmg————301840184.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة