الصفحه الرئيسيه » تحتضنُ شركة فوتون للسيارات عرضا ضخما، لتحديث الخط المزدوج لقدرات المنتجات العالمية

تحتضنُ شركة فوتون للسيارات عرضا ضخما، لتحديث الخط المزدوج لقدرات المنتجات العالمية

بواسطة Emirhan Zeybek

بكين، 17 أبريل/ نيسان 2023 / PRNewswire/ — يُعقد في بكين، الصين خلال الفترة بين 11 و 14 أبريل/ نيسان مؤتمر شركاء فوتون العالميين لعام 2023 تحت شعار “معًا لأجل مستقبل أكثر نجاحا”. يحضر المؤتمر أكثر من 110 موزع رئيسي ينتمون لــ 23 دولة حول العالم، و يهدف الحدث إلى توحيد اتجاهات التنمية الاستراتيجية العالمية وتشَارك إنجازات العولمة. في 12 أبريل/ نيسان، تم افتتاح FOTON MEGA SHOW بشكل متميّز من خلال عرض 100 فئة من المركبات التجارية، حيث تم إدراج جميع سلسلة المركبات التجارية تحت نوع «، وتغطي طرق الوقود الكهربائي الهجين ووقود الهيدروجين. وتحيل على اعتماد فوتون وشركائها الدوليين منهج “رابح-رابح” في عمليات التطوير.

تمكنت FOTON من ترقية سلسلة القيمة الخاصة بها من خلال نظام تصنيع ذكي ومعايير مراقبة جودة التكنولوجيا. لدى الشركة مشاريع مشتركة مع كل من Cummins و ZF، مع حفاظها على الشراكة الاستراتيجية مع CATL لتمكين تطوير منتجات الوقود والطاقة الجديدة؛ كما تعملُ الشركة على نقل تجربة “SuperPowerTrain” إلى جميع أنحاء العالم.

حققت FOTON سلسلة من النجاحات والريادة في الأعمال الأساسية في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى. في كولومبيا، احتلت FOTON المرتبة الثانية من حيث مبيعات الشاحنات لمدة ثلاث سنوات متتالية وتحتفظ بحصة السوق فيصنف شاحنات AMT الثقيلة. في الفلبين، فقد حقق طراز FOTON للشاحنات الخفيفة الذي يبلغ وزنه 7.5 طن أكثر المبيعات لمدة ثلاث سنوات على التوالي.

اعتمدت FOTON بشكل دائم مسار تنمية استراتيجي تروم من خلاله تطوير الخط المزدوج “ICE + BEV“. فبحلول 2003، بدأت FOTON في البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا مركبات الطاقة الجديدة، وواصلت البحث بشكل مستقل لتتمكّن من فهم التكنولوجيات “الكهربائية الثلاثية” الأساسية مع الاستمرار في تطوير وشائل متنوّعة لتقنيات الطاقة الجديدة مثل خلايا الوقود الكهربائية النقية والهجينة والهيدروجينية. وخلال السنوات الأخيرة، تماشيا مع الاتجاه العالمي “للحدّ من الكربون”، دخلت FOTON بمنتجاتها الجديدة من الطاقة في السوق الصينية، حيث المنافسة هي الأكثر حدة في السوق العالمية. حصلت الشاحنات الخفيفة والعربات والحافلات االتي تشتغل بالكهرباء فقط التابعة للشركةعلى شهادة WVTA التي يسلّمها الاتحاد الأوروبي؛ وها هي الشركة تبحث الآن عن آفاق جديدة في إيطاليا وبولندا وإسبانيا ودول أوروبية أخرى. في الوقت ذاته، تشتغل FOTON أيضًا على مشاريع التطوير الكهربائي بتعاون مع رواد صناعة السيارات التجارية الخفيفة الأوروبية، وتعرف أعمال الشركة تطورا شاملا في البلدان الأوربية.

قامت FOTON بتسليم أكثر من 1400 حافلة كهربائية صرفة في أمريكا اللاتينية، لتصبح العلامة التجارية الأولى في تسويق الحافلات الإلكترونية في المنطقة. في أسواق مثل مالطا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا والهند ومصر، حققت الحافلات التي تشتغل بخلايا وقود الهيدروجين والحافلات الكهربائية أيضًا عمليات تجارية في مختلف القطاعات الأساسية مثل أنظمة النقل العام والمطارات الدولية.

 الصورة- https://mma.prnewswire.com/media/2054203/Mega_Show.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————301798499.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة