الصفحه الرئيسيه » بورش تكشف عن الزورق الكهربائي 850 Fantom Air الفاخر

بورش تكشف عن الزورق الكهربائي 850 Fantom Air الفاخر

بواسطة Emirhan Zeybek

أعلنت شركة بورش، الشركة المصنعة للسيارات الرياضية الشهيرة، وبالتعاون مع Frauscher Shipyard، أعلنت عن باكورة قواربها قاربها الرياضية الكهربائية 850 Fantom Air، تعمل هذه الأعجوبة البحرية بتقنية القيادة المقررة لسيارة ماكان الكهربائية بالكامل القادمة من بورش، وقد قام ممثلو وسائل الإعلام الدولية والمتحمسون مؤخرًا بتجربة هذا القارب القوي في أول دورة تجريبية له على بحيرة غاردا الإيطالية الخلابة.

بورش تكشف عن الزورق الكهربائي 850 Fantom Air الفاخر

أداء مذهل وتكنولوجيا رائدة

إن 850 Fantom Air ليس مجرد قارب، إنه بمثابة شهادة على الابتكار التعاوني، ويعلق ديتليف فون بلاتن، أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة Porsche AG، قائلًا: “يجسد هذا القارب جوهر كل من Frauscher وPorsche: الأداء الممتاز، والفخامة، والجودة العالية، والتصميم الأيقوني صديق البيئة”. محرك القارب هو نسخة معدلة بدقة من تقنية بورش لقيادة المركبات على الطرق، ويتضمن بشكل خاص مكونات النظام الكهربائي المتميز (PPE) الذي تعتمد عليه سيارة ماكان القادمة، يتضمن ذلك محركاً كهربائياً متطوراً والكترونيات الطاقة المرتبطة به، والتي تصل ذروتها إلى 400 كيلووات من الطاقة الكهربائية، مما يمكن الزورق من تسجيل سرعات تصل إلى 85 كم / ساعة.

معالجة لا مثيل لها وأوضاع قيادة متعددة 

عندما يتعلق الأمر بالتعامل، فإن زورق Frauscher x Porsche 850 Fantom Air زورق منقطع النظير، يقوم عمود بربط المحرك الكهربائي بمحرك Z البحري، بينما يتم وضع آليات التحكم في القارب في صندوق مقاوم للماء عليه شعار بورش الشهير، بأسلوب بورشه الحقيقي، يمكن للسائقين التبديل بين الأوضاع المحددة مسبقًا Docking، وRange، وSport، وSport Plus وذلك للتكيف مع الظروف والاحتياجات المختلفة، تقوم هذه الأوضاع بضبط استجابة الخانق وتعيين حدود السرعة، على سبيل المثال، وضع الإرساء، المخصص لمناورات الميناء، يقيد السرعة بحوالي 15 كم/ساعة.

ثورة في الشحن بتقنية 800 فولت

أصبح شحن هذا الوحش المائي أمراً في غاية السهولة، وذلك بفضل تقنية بورش المتطورة بقوة 800 فولت، ويمكنه استيعاب أكثر من 250 كيلووات من التيار المستمر في محطات الشحن السريع، مما يسمح بالشحن من 10% إلى 80% في أقل من نصف ساعة، يتوفر أيضاً الشحن التقليدي بالتيار المتردد، والذي يعتقد الخبراء أنه سيكون الطريقة الأساسية نظرًا لتوافره على نطاق واسع في الموانئ، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر شاحن تيار متردد بقدرة 11 كيلووات بشكل قياسي، ويتم وضعه بشكل خفي أسفل المقعد الأيسر للزورق.

لمسة بورشه المميزة في التصميم والراحة

بالإضافة إلى أدائه الرائع، يمتع الزورق الرياضي الكهربائي البصر عند النظر إليه. تولى Studio F. A. Porsche زمام المبادرة في تصميم مسند الدفة. وتشمل أبرز المزايا لوحة عدادات سوداء أنيقة، وأطراف جانبية على شكل جناح مجنح تذكرنا ببورشه 911، وعجلة قيادة تتمحور حول بورش، يفوح التصميم الداخلي للقارب بالفخامة، بدءًا من المقاعد الأمامية المستوحاة من السيارات الرياضية وحتى المفروشات الجلدية عالية الجودة المتوفرة بألوان لا تعد ولا تحصى.

رحلة نهارية مع مجموعة كبيرة من وسائل الراحة

استنادًا إلى زورق الرحلات النهاري Frauscher 858 Fantom Air، يحتفظ eFantom بالتصميم الكلاسيكي بينما يسع حتى تسعة ركاب. توفر منصة السباحة ومنطقة الصالة الفاخرة ومنصات حمامات الشمس وقمرة القيادة والمزيد، توفر تجربة ممتعة على متن الزورق. ولكل عشاق الموسيقى، يتوفر نظام صوتي متطور مزود بإمكانيات اتصال Bluetooth وWiFi بشكل قياسي. يتميز القارب أيضًا بإضاءة LED ومرساة كهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ وحجرة تبريد. يمكن للمالكين المحتملين أيضًا تخصيص الألوان للتنجيد والهيكل والسطح من لوحة سيارات الطرق الواسعة من بورش.

مجموعة الإصدار الأول الحصري لطراز 2024

عشاق البحرية، ضعوا علامة على التقويمات الخاصة بكم! من المقرر أن يظهر زورق Frauscher x Porsche 850 Fantom Air لأول مرة عالميًا في يناير 2024 في المعرض التجاري في دوسلدورف، ألمانيا. يتوفر هذا الزورق المتميز في إصدار أول حصري يقتصر على 25 وحدة، بسعر يبدأ من 561.700 يورو. يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت وسيتم تصنيع الزوارق في حوض بناء السفن Frauscher في Ohlsdorf، النمسا.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة