الصفحه الرئيسيه » باتك فيليب تتألق بإصدار Aquanaut Luce Annual Calendar الفاخر

باتك فيليب تتألق بإصدار Aquanaut Luce Annual Calendar الفاخر

بواسطة Emirhan Zeybek

تحرص دار الساعات السويسرية الفاخرة باتك فيليب على وضع المعايير والأسس لعالم الوقت الثمين لترفع مستوى التنافس في قطاع الفخامة وعالم صناعة الساعات الفريدة، ويأتي إصدار Aquanaut Luce Annual Calendar Reference 5261R-001 ليؤكد التزام Patek Philippe المستمر بدفع حدود الابتكار مع الحفاظ على لمسة أنيقة. أحدث إضافة إلى مجموعة Aquanaut Luce، المعروفة بأسلوبها غير الرسمي والعصري.

تأتي هذه الساعة في علبة من الذهب الوردي الغني بزخارف زرقاء رمادية تمتد من الميناء إلى السوار، وهي نموذج مذهل ليس مرصعاً بالأحجار الكريمة مما يعزز خط ساعات السيدات المتطورة من Patek Philipp بشكل أكبر. تعود جذور مجموعة Aquanaut Luce إلى عام 2004، وهي عبارة عن إصدار أنثوي من Aquanaut الأصلي الذي تم طرحه في عام 1997. وتضم المجموعة نماذج من الفولاذ المقاوم للصدأ مع موانئ وأحزمة نابضة بالحياة وساعة ذاتية التعبئة مصنوعة من الذهب الوردي، تزينها نسخ مجوهرات Haute Joaillerie الرائعة.

تحرص باتيك فيليب على تضمين التعقيد في إصداراتها، وفي إطار ذلك قام بتطوير المجموعة على مر السنين، مضيفة التعقيدات العملية اليومية. وتشمل هذه الساعات منطقة التوقيت المزدوج Travel Time وكرونوغراف Rainbow ذاتي التعبئة. والآن، ومع تقديم مرجع التقويم السنوي 5261R-001، تقدم باتيك فيليب آلية التقويم السنوي الشهيرة، والتي تتطلب التعديل مرة واحدة في السنة.

كاليبر جديد بكفاءة فائقة

ينبض داخل علبة الساعة التي يبلغ قطرها 39.9 ملم عيار 26-330 S QA LU ذاتي التعبئة. تشتمل هذه الساعة الرائعة على دوار مركزي من الذهب عيار 21 قيراط ووحدة تقويم سنوية إضافية تعرض مراحل القمر. تتميز الساعة بتصميم فريد يشير إلى أن عروض التقويم تختلف عن ساعات باتيك فيليب التقليدية. على سبيل المثال، يأتي مؤشر التاريخ عند الساعة 6 ومراحل القمر عند الساعة 12. كما تبرز بنية الحركة، المنبثقة من عيار 26-330، العديد من الابتكارات التقنية، مما يضمن الأداء والموثوقية.

تصميم مذهل وراحة استثنائية

ما يميز هذه الساعة حقًا هو تصميم علبة Aquanaut الأيقوني المصنوع من الذهب الوردي، والذي تبرزه اللمسات النهائية المصقولة والساتانية. ويتميز الميناء، المزين بنمط Aquanaut المنقوش، يتميز بأرقام وعقارب ذهبية وردية براقة، مما يضمن وضوح قراءة بشكل رائع. حزام هذا الطراز “غير الرسمي الأنيق” ليس فقط ممتعًا من الناحية الجمالية ولكنه متين أيضًا، مع مقاومة التآكل والمياه المالحة والأشعة فوق البنفسجية. هذا الحزام مؤمن بقفل قابل للطي من باتيك فيليب، حاصل على براءة اختراع، يضمن توفير كل السلامة والراحة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة