الصفحه الرئيسيه » الوزير المصري للإسكان يكشف عن تفاصيل تدشين بوابة خدمات المستثمرين في المدن الجديدة

الوزير المصري للإسكان يكشف عن تفاصيل تدشين بوابة خدمات المستثمرين في المدن الجديدة

بواسطة Emirhan Zeybek

أعلن عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تحضير فيديو توضيحي يُبين تفاصيل إطلاق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للبوابة الالكترونية الخاصة بخدمات المستثمرين. يتضمن الفيديو تقديم الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدن الجديدة والطرق المتبعة للاستفادة منها، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى للمستثمرين. تتميز البوابة بتوفير سهولة الوصول للمستثمرين عبر الرابط الالكتروني.

الوزير المصري للإسكان يكشف عن تفاصيل تدشين بوابة خدمات المستثمرين في المدن الجديدة
تعد هذه الخطوة جزءاً من خطة الدولة الإستراتيجية للتحول الرقمي، وتهدف إلى تعزيز الاستثمار وتبسيط الإجراءات للمستثمرين. كما تهدف الهيئة من خلال هذه البوابة إلى توفير الدعم اللازم للمستثمرين وتشجيعهم على الاستثمار في المدن الجديدة.
وأضاف الوزير أن البوابة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمستثمرين، حيث يتم عرض جميع الفرص الاستثمارية المتاحة شهرياً بالمدن الجديدة. وتشمل البوابة عرض الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة وأكثر من 5 أفدنة، والفرص الاستثمارية بمقابل حق الانتفاع، والفرص الاستثمارية بنظام الحصة العينية، مع توفير إمكانية التقدم لحجز هذه الفرص الكترونياً من خلال البوابة خلال الفترة من 1 : 15 من كل شهر.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة