الصفحه الرئيسيه » المنتدى الدولي الرابع عشر للاستثمار في البنية التحتية والبناء ينطلق في ماكاو

المنتدى الدولي الرابع عشر للاستثمار في البنية التحتية والبناء ينطلق في ماكاو

بواسطة Emirhan Zeybek

ماكاو، 3 يونيو 2023 /PRNewswire/ — المنتدى الدولي الرابع عشر للاستثمار والبناء في البنية التحتية (“IIICF” أو “المنتدى”)، الذي تستضيفه بشكل مشترك الرابطة الصينية الدولية للمقاولين ومعهد ماكاو لترويج التجارة والاستثمار بدأ في ماكاو في 1 يونيو. وباعتباره واحدًا من أكثر الفعاليات السنوية تأثيرًا في قطاع البنية التحتية العالمي، جمع منتدى هذا العام، الذي عُقد تحت عنوان “التحول نحو البيئة والرقمية والذكاء، وتمويل التعاون المربح للجميع” أكثر من 3000 من نخبة الصناعة من أكثر من 700 مؤسسة في أكثر من 60 دولة ومنطقة، تتضمن 40 ضيفًا على المستوى الوزاري.

وألقى كلمات رئيسية في المنتدى كل من Guo Tingting، نائب وزير التجارة الصيني و Amarsaikhan Sainbuyan، نائب رئيس وزراء منغوليا و Ding Yanzhang، رئيس مجلس إدارة شركة بناء الطاقة الصينية و Mike Elton Mposha، وزير تنمية المياه والصرف الصحي في زامبيا و Dai Hegen، رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية و Lou Qiliang، رئيس شركة CRRC.

وشهد المنتدى معرضًا متخصصًا استقطب عددًا غير مسبوق من العارضين، متجاوزًا الإصدارات السابقة. وكان من بين المشاركين البارزين شركة الصين للاتصالات والإعمار، شركة هندسة البناء الحكومية الصينية، China Railway Construction و China Electric Power Construction ومؤسسة هندسة الطاقة الصينية وشركة CRRC و China Poly Group و Metallurgical Corporation of China و China Nonferrous Metal Industry’s Foreign Engineering and Construction و Norinco International و Genertec International و Beijing Urban Construction و Beijing Construction Engineering و Shanghai Tunnel Engineering و Shaanxi Construction Engineering و مجموعة Hunan Construction Investment Group ومقاولين مشهورين عالميًا، فضلًا عن Huawei و Caterpillar و XCMG و Volvo و LiuGong والعديد من الشركات المصنعة الرائدة في صناعة والموردين والمؤسسات الأخرى.

خلال المعرض، ظهرت 90% من الأكشاك المثيرة للإعجاب في المعارض المُصممة خصيصًا لتسليط الضوء على ثلاثة جوانب حاسمة:

  • الربط الإقليمي، وعرض الإنجازات الملحوظة التي تحققت خلال التنمية العشرية لمبادرة الحزام والطريق؛
  • القيادة منخفضة الكربون والحلول الموجهة نحو البيئة: ركز هذا الجزء على الترويج لمجموعة واسعة من تقنيات التطوير الخضراء والمنخفضة الكربون لمشاريع البنية التحتية، مع المعارض التي ركزت على الابتكارات في مجال الطاقة النظيفة والمدن الذكية وممارسات البناء الصديقة للبيئة، بما في ذلك المباني الخضراء؛
  • الذكاء الرقمي والتمكين التكنولوجي: من خلال إظهار براعة ومستوى الابتكار الرقمي، سلط هذا الجزء الضوء على قدرات حلول التنقل الذكية والمعدات الهندسية المتطورة ومواد البناء المتقدمة. لقد صورت بشكل فعال القوة والتقدم التكنولوجي للمقاولين الصينيين لجمهور عالمي.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: http://en.iiicf.org/.

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2091518/IIICF.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————301841790.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة