الصفحه الرئيسيه » القرية العالمية تدعو روّاد الأعمال للانضمام إلى عالمها في الموسم الــــ28

القرية العالمية تدعو روّاد الأعمال للانضمام إلى عالمها في الموسم الــــ28

بواسطة Emirhan Zeybek

الإمارات العربية المتحدة، دبي, 1 يونيو / حزيران 2023 /PRNewswire/ — بعد النجاح الباهر بموسمها الـ 27 الذي سجلت فيه رقماً قياسياً جديداً بلغ حاجز الـ 9 مليون زائر، تدعو القرية العالمية التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للانضمام إلى عالمها من خلال إبداء اهتمامهم والتسجيل للمشاركة في الموسم الـ 28 عبر منصة الأعمال الالكترونية: https://bit.ly/3Isxl2L

وتعد القرية العالمية أحد أكبر المتنزهات الثقافية وواحدة من بين الوجهات الأكثر زيارة في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، فمنذ انطلاقتها في العام 1997، استطاعت القرية العالمية تجسيد ملامح العالم المختلفة ورسم الابتسامة على وجوه الملايين من زوارها في كل موسم. تفتح القرية العالمية أبوابها كل موسم لمدة 6 أشهر، وستبدأ في استقبال الزوّار بموسمها الـ 28 اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

تَمكَّن شركاء القرية العالمية طوال سنوات مشاركتهم فيها، من تحقيق عوائد رائعة على استثماراتهم، حيث شارك عدد منهم باستمرار في مواسم متتالية تمتد على مدى عقد من الزمان. وتحرص الوجهة الرائدة للثقافة والترفيه دوماً على دعم شركائها التجاريين لتحقيق طموحاتهم، وقد رسخت مكانتها كشريك موثوق لشركات الأعمال التي تتطلع دوماً إلى تعزيز حضورها في المنطقة. 

تتيح القرية العالمية فرصاً متنوعةً لشركاء الأعمال في العديد من الفئات التي تشمل أجنحة الدول وأكشاك المأكولات والمطاعم وعربات الطعام ومتاجر التجزئة والمقاهي، وهي الشراكات التي تتيح إمكانية تحقيق عائدات كبيرة على الاستثمار لروّاد الأعمال المحليين والعالميين خلال فترة زمنية قصيرة.

تجدر الإشارة إلى أن دبي سجلت نمواً ملحوظاً بلغ 55.8% في حركة المسافرين خلال الربع الأول من العام الجاري، وفقاً لما أوردته “مطارات دبي”، وهو النمو الذي انعكس في تسجيل القرية العالمية رقماً قياسياً بلغ حاجز الـ 9 مليون زائر في موسمها الـ 27 الذي استمر لـ 188 يوماً فقط. وتزامناً مع التوقعات التي تشير إلى بلوغ إجمالي أعداد المسافرين نحو 77.8 مليون مسافر حتى نهاية العام الجاري، فإن القرية العالمية توفر فرصاً مثالية للأعمال والشركات التي تتطلع لتوسيع حضورها في المنطقة وتحقيق عائدات استثمارية كبيرة ونجاح طويل المدى.   

وعلاوة على ذلك، توفر القرية العالمية مجموعة من المزايا وبرامج الدعم المتكامل لشركاء الأعمال، بما في ذلك خدمات تأشيرات الموظفين والدعم الجمركي للمنتجات المستوردة ومرافق التخزين والتسجيل، فضلاً عن توفير أجهزة ونقاط الدفع الالكترونية للمستأجرين. كما تتيح الشراكة مع القرية العالمية للأعمال التجارية إمكانية التعرف إلى خبراتها الكبيرة والحصول على الدعم اللازم لتحقيق الأهداف واستدامة الأعمال في الأسوق العالمية التي تشهد تنافساً حامياً.

يمكن للراغبين في المشاركة في أي من فئات الأعمال، تسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3Isxl2L

لمتابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:
انستغرام: @GlobalVillageUAE
تويتر: E @GlobalVillageA

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2089942/Global_Village_Arabic.jpg

  

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-28-301839177.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة