الصفحه الرئيسيه » الدقهلية تستلم أكثر من 342 ألف طن قمح في مواقع التخزين خلال موسم التوريد الحالي

الدقهلية تستلم أكثر من 342 ألف طن قمح في مواقع التخزين خلال موسم التوريد الحالي

بواسطة Emirhan Zeybek

في خبر يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لضمان توفر القمح، أكد المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، محمد دايرة، أنه تم توريد كمية كبيرة تصل إلى 196 طناً و996 كيلوجراماً من محصول القمح، بذلك يصبح الإجمالي الذي تم توريده لمواقع التخزين في المحافظة 342 ألفاً و896 طناً و667 كيلوجراماً منذ بداية موسم التوريد حتى الآن.

الدقهلية تستلم أكثر من 342 ألف طن قمح في مواقع التخزين خلال موسم التوريد الحالي
أوضح دايرة في بيان صدر مؤخراً أن هذه الكميات الموردة من القمح تشمل 13 ألفاً و248 طناً مخصصة للإكثار (التقاوى). هذه الكميات تم نقلها من المحافظة، بالإضافة إلى كميات أخرى من القمح تم توجيهها إلى مواقع التخزين خارج محافظة الدقهلية، وذلك بتصريح من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، بلغت 36 ألفاً و232 طناً و412 كيلوجراماً. أيضًا تم القبض على كميات من القمح بلغت 1451 طناً، وتم التحفظ عليها وتوريدها في صوامع ومستودعات تابعة للمحافظة.
وأكد المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية أن عملية التوريد تسير بانتظام في مواقع التخزين في المحافظة، مشيرًا إلى أن اللجان تواصل عملها في كل موقع تخزيني، مما يعكس التزام الحكومة بضمان توافر القمح بالكميات المطلوبة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة