الصفحه الرئيسيه » الإحتفال بالنسخة الرابعة لمؤتمر “لوريال ديرما” في دبي-الإمارات العربية المتحدة

الإحتفال بالنسخة الرابعة لمؤتمر “لوريال ديرما” في دبي-الإمارات العربية المتحدة

بواسطة Emirhan Zeybek
  • نظّمت لوريال الشرق الأوسط النسخة الرابعة والأضخم من نوعها لمؤتمر لوريال ديرما الإقليمي في فندق أتلانتس في دبي
  • استضاف مؤتمر لوريال ديرما 2023 حوالى 450 طبيب جلد يمثلون أكثر من 10 دول عربية
  • تضمن المؤتمر أربعة من ماركات لوريال للعناية بالبشرة الموصى بها من قبل أطباء الجلد: فيشي Vichy، سكينسوتيكالز SkinCeuticals، لا روش بوزيه La Roche Posay و سيرافي CeraVe

مينا نيوزواير: دبي – تفتخر L’Oréal Dermatological Beauty باستضافة النسخة الرابعة المنتظرة من مؤتمر “لوريال ديرما” في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يشكل هذا الحدث الطبي الشهير منصة فريدة وتمكينية لصناعة مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط. يجتمع أطباء الجلد من جميع أنحاء العالم في هذه الفعالية المبتكرة، حيث تُسنح لهم الفرصة للتواصل والتبادل وتعزيز التعاون. إنها فرصة استثنائية للمتخصصين والخبراء للالتقاء والمساهمة في تطور الصناعة.

الإحتفال بالنسخة الرابعة لمؤتمر "لوريال ديرما" في دبي-الإمارات العربية المتحدة

شهد مؤتمر “لوريا ديرما” في دبي في نسخته لعام 2023 لقاءً  جمع أكثر من 400 طبيب جلد من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وضم مجموعة رائعة من المتحدثين ذووي الرأي المؤثر من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ساهم المؤتمر في تسليط الضوء على الجهود والخبرة الموظفة في مجالات البحث العلمي مثل الميكروبيوم، والإكسبوزوم ومضادات الأكسدة والسيراميدات. وفي إطار التركيز الدائم على التفوق، قدمت جميع ماركات L’Oréal Dermatological Beauty أحدث التطورات، مما أتاح لأطباء الجلد الفرصة لاستكشاف وتقييم مجموعة متنوعة من المنتجات والتجارب. كما وعرضت التجربة الغامرة رؤى حول تفوق هذه الابتكارات.

أنشأت لوريال الجائزة الدولية للمسؤولية الاجتماعية في الأمراض الجلدية بالتعاون مع الرابطة الدولية لجمعيات الأمراض الجلدية والمؤتمر العالمي الخامس والعشرين للأمراض الجلدية في سنغافورة. هذا التكريم العريق يقدر المبادرات الجلدية الطوعية التي تعطي الأولوية لدعم المرضى ورعايتهم وتعزيز الإدارة الذاتية.

الإحتفال بالنسخة الرابعة لمؤتمر "لوريال ديرما" في دبي-الإمارات العربية المتحدة

أعلنت L’Oréal Dermatological Beauty عن مشاركة ستة مرشحين بارزين من المنطقة العربية، يتنافس كل منهم على الجائزة المرموقة. سيكون اختيار الفائز المستحق علامة بارزة في الإنجازات الجلدية في المنطقة.

لا يزال مؤتمر لوريال ديرما، جنباً إلى جنب مع العديد من المبادرات التي أطلقتها ودعمتها مجموعة لوريال، يثبت إلتزام الشركة بتقدم وتطور مستحضرات التجميل الجلدية في المنطقة العربية.

نبذة عن لوريال الشرق الأوسط

لوريال هي الشركة الرائدة عالمياً في قطاع منتجات وخدمات التجميل. ويعود حضور الشركة في منطقة الخليج العربي إلى ستينات القرن الماضي. وأسست الشركة لوجودها الرسمي في المنطقة في العام 1998 باسم لوريال الشرق الأوسط. وتمتلك لوريال حالياً ثلاث واجهات تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، يعمل بها أكثر من 500 موظف ينتمون إلى 53 جنسية. وقامت لوريال الشرق الأوسط بتأسيس شركتيها التابعتين لوريال المملكة العربية السعودية في العام 2012، ولوريال الإمارات العربية المتحدة في العام 2015 لخدمة هذين السوقين. وتوفر لوريال الشرق الأوسط ومقرها في دبي بدولة الإمارات مجموعة حصرية من منتجات وخدمات 26 علامة تجارية في أربعة أقسام هي؛ الاستهلاكية، والاحترافية، والفاخرة، والتجميلية الجلدية.

وفي العام 2022، حازت لوريال على لقب أكثر الشركات العالمية امتثالاً للأخلاق من معهد إثيسفير Ethisphere للمرة الثالثة عشر على التوالي. كما صُنفت كرائد بيئي عالمي، وبتقييم AAA للعام الخامس على التوالي، من قبل مؤسسة سي دي بي “CDP” العالمية غير الحكومية المعنية بالحفاظ على البيئة. وفي العام ذاته، صُنف مؤشر يونيفرسوم UNIVERSUM المجموعة كواحدة من أفضل 10 شركات عالمية للعمل فيها، كما احتلت المركز الأول في دولة الإمارات والمركز الثاني في المملكة العربية السعودية في فئة قطاع “السلع الاستهلاكية سريعة البيع” FMCG.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة