الصفحه الرئيسيه » إبرام اتفاق بـ 975 مليون دولار لتحديث حقل النفط البحري في الإمارات

إبرام اتفاق بـ 975 مليون دولار لتحديث حقل النفط البحري في الإمارات

بواسطة Emirhan Zeybek

في إطار تحقيق الرؤية الطموحة لأدنوك للإمداد والخدمات، والتي تهدف إلى استغلال فرص النمو الجديدة، أعلنت دولة الإمارات عن توقيع وحدة شركة أدنوك للإمداد والخدمات على عقد ضخم بقيمة 3.588 مليار درهم (975 مليون دولار) مع شركة أدنوك البحرية.

إبرام اتفاق بـ 975 مليون دولار لتحديث حقل النفط البحري في الإمارات
يهدف العقد إلى إنشاء جزيرة اصطناعية في حقل “زاكوم السفلي” البحري، وسيتضمن أعمال التجريف واستصلاح الأراضي وبناء المنشآت البحرية اللازمة.
تتواكب هذه الخطوة الهامة مع استراتيجية “أدنوك للإمداد والخدمات” الرامية لاستكشاف فرص النمو الجديدة بما يتوافق مع خططها الرامية لتحقيق نمو قوي مستمر والتوسع في قطاعات جديدة، من خلال وحدة الخدمات اللوجستية المتكاملة في الشركة.
تسعى الشركة لتوسيع حضورها في سوق خدمات عقود الأعمال الهندسية والبناء للمناطق البحرية، التي من المتوقع أن تشهد نمواً كبيراً في المستقبل القريب. الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تتزامن مع تعزيز نمو عمليات “أدنوك” في مجالات الاستكشاف والتطوير والإنتاج، والتكرير، والتصنيع، والتسويق.
إن هذا العقد يمثل الإنجاز الأول ل”أدنوك للإمداد والخدمات” بعد تداولها في سوق أبوظبي للأوراق المالية منذ الأول من يونيو الماضي، وهو جزء من خطة تطوير طويلة الأمد لحقل “زاكوم السفلي”، التي تهدف إلى تعزيز وزيادة القيمة بشكل آمن ومستدام.

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة