الصفحه الرئيسيه » أفضل أداء: اجتازت وحدات Himalaya HJT من Huasun اختبار موثوقية PVEL الصارم

أفضل أداء: اجتازت وحدات Himalaya HJT من Huasun اختبار موثوقية PVEL الصارم

بواسطة Emirhan Zeybek

XUANCHENG، الصين, 2 يونيو 2023 / PRNewswire / — في 23 مايو، أصدرت PV Evolution Labs (PVEL)، وهي مختبر اختبار تابع لجهة خارجية معترف بها عالميًا، 2023 بطاقة أداء لموثوقية الوحدة الكهروضوئية. أوضح التقرير أن وحدات HJT من سلسلة Huasun Himalaya G12 اجتازت اختبار الموثوقية الشامل الذي أجرته PVEL، وحصلت على جائزة “Top Performer” لموثوقية منتجاتها المتميزة وأدائها الممتاز في توليد الطاقة.

يعتمد اختيار “الأفضل أداء” بواسطة PVEL على نتائج اختبار برنامج تأهيل المنتج (PQP)، حيث يتم اختيار العينات المشاركة عشوائيًا للخضوع لاختبارات صارمة لتحديد الموثوقية. اعترافًا بشمولية الاختبار، تعد نتائج اختبار PQP بمثابة مرجع حاسم للمستثمرين والمطورين عند اختيار وحدات عالية الجودة.

The Huasun Himalaya G12 series HJT modules performed well in all six tests, with an average power degradation rate of 1.2%, and passed the reliability testing of Top Performer by PVEL(PV Evolution Labs).

تم اختيار وحدات HJT لسلسلة Huasun Himalaya G12 للاختبار، وقد حققت أداءً جيدًا في جميع الاختبارات الستة، حيث بلغ متوسط معدل تدهور الطاقة 1.2٪. بشكل ملحوظ، في تسلسل اختبار الإجهاد الميكانيكي (الحمل الثابت + الحمل الديناميكي + دورة الحرارة الرطبة + دورة التجميد الرطب)، وهو الاختبار ذو معدل الفشل الأعلى، كان تدهور الطاقة لوحدات سلسلة Himalaya G12 1.29٪ فقط، مما يدل على التميز المتميز سعة تحميل وحدات HJT ذات الزجاج المزدوج كبيرة الحجم 210 من Huasun.

في تسلسل اختبار التحلل الناجم عن الضوء، كان تدهور الطاقة لوحدات سلسلة Himalaya G12 ضئيلًا تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، كان أداء الوحدات في تسلسلات الاختبار الأخرى، مثل الحرارة الرطبة، والدورة الحرارية، و PAN، رائعًا أيضًا. لا يُعزى هذا فقط إلى الخصائص المتأصلة في خلايا HJT، والتي تكون خالية من PID (التدهور المحتمل) و LID (التدهور الناجم عن الضوء) ولكن أيضًا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتقنيات وعمليات التطوير المبتكرة لشركة Huasun.

تعمل خلايا HJT المتناهية الصغر المتقدمة على الوجهين، إلى جانب تغليف فيلم تحويل الضوء وختم PIB، على تمكين وحدات HJT من Huasun ليس فقط لتحقيق توليد طاقة أعلى ولكن أيضًا تعزيز مقاومة الماء، ومقاومة التآكل، وضيق الهواء، ومقاومة فائقة للأشعة فوق البنفسجية حساسية. في التطبيقات العملية أيضًا، تُظهر وحدات Himalaya G12 series HJT تدهورًا أقل للطاقة وأداءًا أكثر استقرارًا من الأنواع الأخرى من الوحدات الكهروضوئية.

أشاد تريستان إيريون لوريكو، نائب رئيس المبيعات والتسويق في PVEL، بأداء وحدات HJT من Huasun، مشيرًا إلى أن تقنية HJT “دخلت بالفعل في دائرة الضوء الرئيسية من خلال جهود Huasun“. ويشير إلى أن الأداء المذهل لوحدات سلسلة Himalaya G12 في الاختبار من المتوقع أن يجذب المزيد من الاهتمام ويقول إنه يتطلع إلى استمرار Huasun في تقديم المزيد من المنتجات الكهروضوئية عالية الجودة إلى السوق.

لمزيد من المعلومات حول Huasun Solar، يرجى زيارة الموقع https://www.huasunsolar.com/.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2091402/image_5027067_794176.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2091403/image_5027067_794287.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-himalaya-hjt–huasun—pvel–301841620.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة