الصفحه الرئيسيه » أطلقت شركة Yellow.ai منصة الأتمتة الديناميكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي وكشف عن شعارها الجديد

أطلقت شركة Yellow.ai منصة الأتمتة الديناميكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي وكشف عن شعارها الجديد

بواسطة Emirhan Zeybek

تؤكد إعادة تسمية شركة Yellow.ai على رغبتها في تقديم تجارب مستقلة شبيهة بتجارب البشر للعملاء والموظفين، مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي ، لتسريع نمو الشركات.

سان ماتيو، كاليفورنيا

26 أبريل / نيسان 2023

/PRNewswire/ — أعلنت شركة Yellow.ai الرائدة عالميًا في مجال المحادثة بالذكاء الاصطناعي، اليوم عن إطلاق منصة الأتمتة الديناميكية (DAP)، المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تمكن المؤسسات من أتمتة تجارب العملاء والموظفين على نطاق واسع مع تخفيض بنسبة 60% في تكاليفهم التشغيلية. كشفت الشركة أيضًا عن شعارها الجديد كجزء من إستراتيجية تغيير العلامة التجارية التي تعكس رؤيتها في تقديم محادثات شبيهة بمحادثات البشر لتسريع نمو الشركات.

Yellow.ai launches Dynamic Automation Platform with Generative AI, unveils new logo

ارتفع معدل نمو شركة Yellow.ai 4 أضعاف في أمريكا الشمالية وأصبح ها تواجد قوي في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لتصبح شركة رائدة في الصناعة منذ إنشائها في عام 2016. يمثل تغيير العلامة التجارية محطة مهمة في رحلة نمو الشركة ويعزز التزامها باستخدام التكنولوجيا، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتوفير الحلول المبتكرة للمؤسسات عبر مجموعات منتجات خدمات المحادثة السحابية، وسحابة التجارة للمحادثة، ومنتجات EX Cloud للمحادثة .

وفي حديثه عن تكامل الذكاء الاصطناعي التوليدي، قال السيد راغو رافينوتالا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Yellow.ai : “في شركة Yellow.ai، نؤمن بشدة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز قدراتنا، وتعزيز الابتكار، ودفع نمو الشركات. نستثمر بكثافة في النماذج اللغوية الكبيرة المحددة المجال لتسهيل إنشاء المحتوى الديناميكي، وتزويد عملائنا بتجربة شاملة من خلال وكلاء الذكاء الاصطناعي الديناميكي على مستوى الشركة. ينعكس نهجنا الذي يركز على العملاء وتركيزنا القوي على الذكاء الاصطناعي التوليدي في جهودنا لتجديد علامتنا التجارية، حيث نظل ملتزمين بتقديم أفضل حلول الذكاء الاصطناعي للمحادثة من الجيل الأخير.”

تقوم الشركة بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي مع منصة الأتمتة الديناميكية التي تعمل على محرك الذكاء الاصطناعي المتعدد اللغات (LLM) ™AI DynamicNLP. من خلال أكثر من 100 اندماج، وأكثر من 150 نماذج سوق مبنية مسبقًا، ومصمم المحادثة الديناميكية الذي تم إطلاقه مؤخرًا، يمكن للشركات التي تستفيد من منصة الأتمتة الديناميكية لمجموعة حلول Yellow.ai أن تعمل بشكل أسرع ضعف ما كانت عليه.

قال السيد جايا كيشور ريدي، المؤسس المشارك ورئيس قسم التكنولوجيا في شركة Yellow.ai: “من خلال الاستفادة من بنية متعددة اللغات، توفر منصة الأتمتة الديناميكية للوكلاء البشريين مساعدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع تمكين الشركات ليس فقط من التعامل مع العملاء ولكن أيضًا لتحقيق النتائج المرجوة وزيادة معدلات التحويل. تؤكد خارطة طريقنا القوية الخاصة بالذكاء الاصطناعي التوليدي على التزامنا بالبقاء في طليعة أتمتة المحادثات، وتقديم تجارب استثنائية شبيهة بالتجربة البشرية في أي وقت وفي أي مكان”.

يشتمل شعار Yellow.ai الجديد على أيقونة محادثة تجسد كفاءتنا في تقديم لحظات من الثقة بأكثر من 135 لغة ويرمز إلى التفاعلات عبر أكثر من 35 قناة للدردشة الكتابية والصوتية،  كجزء من تغيير علامتها التجارية، قامت شركة Yellow.ai أيضًا بتجديد موقعها الإلكتروني بتصميم بسيط باللونين الأصفر والأرجواني وواجهة سهلة الاستخدام لتلبية احتياجات الزوار من جميع أنحاء العالم. يعطي اللون الأرجواني مظهرًا عصريًا يركز على المؤسسة، بينما يمثل اللون الأصفر الدافئ تفاني الشركة في إسعاد عملائها وموظفيها.

وتعليقًا على تغيير العلامة التجارية، قال السيد سوربي أغاروال، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في شركة Yellow.ai: “أنا فخور جدًا بإعادة تسمية Yellow.ai، والتي تُظهر تركيزنا الثابت على الابتكار المستمر. يمثل شعارنا الجديد نهجنا الديناميكي ودمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في عروضنا، مع تقديم حلين جديدين لتجربة العملاء على مستوى المؤسسات: سحابة الخدمة المحادثاتية وسحابة التجارة المحادثاتية. إن إعادة تسميتنا هي شهادة على تطورنا على مدار السنوات السبع الماضية، مما يدل على خبرتنا في إدارة مليارات المحادثات المؤسسية “.

تتضمن ميزات منصة الأتمتة الديناميكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي

  • محادثة ديناميكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي: بتمكين المحادثات الهادفة، يمكن للدردشة الديناميكية، المدمجة مع مصمم المحادثة الديناميكية Yellow.ai وEngage أن تنشئ محادثات على المباشر.
    • يمكن للمؤسسات إنشاء هدف توليد قوائم العملاء المحتملين لزوار الموقع الإلكتروني وإعداد المدخلات الإلزامية والاختيارية (على سبيل المثال، الاحتفاظ برقم الهاتف والبريد الإلكتروني إلزاميين واسم الشركة وحجمها اختياريًا).
    • تستطيع الدردشة الديناميكية إنشاء محادثة في الوقت الفعلي باستخدام هذه المدخلات، وتوليد العميل المتوقع، وتخزينه في نظام إدارة العملاء.
  • صندوق الوارد المدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي: مكتب مساعدة دعم العملاء متعدد القنوات الخاص بـ Yellow.ai،المسمى Inbox يعمل الآن على مساعدة وكلاء الدعم من خلال تمكين الذكاء الاصطناعي
    • ملخصات التذاكر دون أن يضطر العميل إلى شرح المشكلة عدة مرات
    • اقتراحات الرد ونبرة الصوت التي تناسب سياق استعلام العميل على أفضل وجه
    • واجهة للوكيل متعددة اللغات تترجم الاستفسارات إلى لغات الوكيل المفضلة في الوقت الفعلي
    • رؤى وتوصيات توجيهية حول محادثات الوكلاء لزيادة الإنتاجية
  • مولد سير العمل الديناميكي: يتيح التوليد التلقائي لسير العمل لكل من حالات استخدام دعم العملاء والتسويق.
    • يمكن للمسوقين تحديد أهداف أكثر دقة، مثل الترويج لخصومات خاصة على المنتجات، لإنشاء إستراتيجية لحملة ديناميكية تؤدي إلى نتائج ناجحة.
    • إنشاء تدفق عمل ديناميكي لحل مشكلات العملاء دون الاعتماد على حلقات “صحيح/خطأ”. إنه يزيد من النطاق والسرعة التي يمكن بها حل الاستعلامات.
  • محرك محتوى الذكاء الاصطناعي للمسوقين: تحقيق زيادة في الكفاءة والنتائج من خلال نماذج الرسائل الأكثر جاذبية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
    • يتيح مُنشئ النماذج الإنشاء التلقائي للنماذج السياقية بناءً على هدف الحملة وفئة المستخدم.
    • يساعد معدِل نبرة صورة النموذج في الحصول على نماذج حسب نبرة الصوت، والتي تتماشى مع صورة العلامة التجارية.

لا تفوت زيارة موقعنا الإلكتروني الجديد! قم بزيارتنا الآن لمعرفة كيف يمكن لشركة Yellow.ai تسريع نمو مؤسستك.

نبذة عن منصة Yellow.ai

يقع المقر الرئيسي لشركة Yellow.ai في سان ماتيو، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال محادثات الذكاء الاصطناعي، حيث تقدم تجارب مستقلة شبيهة بالتجارب البشرية للعملاء والموظفين لتسريع نمو الشركات. نعتقد أن المحادثات التي لا تُنسى هي صميم كل علاقة هادفة للعلامة التجارية. أكثر من 1100 شركة، من بينها Sony و Domino’s و Hyundai و Sephora و Waste Connections و Ferrellgas و Randstad، تثق في منصتنا للأتمتة الديناميكية التي تعمل بدون كود والمدعوم بالذكاء الاصطناعي.

يُمكّننا محرك الذكاء الاصطناعي المتعدد اللغات الخاص بمنصتنا للأتمتة الدينامية DynamicNLP ™ من التعامل مع 2 مليار محادثة كل ثلاثة أشهر عبر أكثر من 35 قناة وبأكثر من 135 لغة. نحن متحمسون لتقديم محادثات عبر وكلاء الذكاء الاصطناعي الديناميكي الذين يساعدون المؤسسات على تحقيق مستوى أعلى من رضا العملاء ومشاركة الموظفين. لقد تم تتويجنا مؤخرًا بجائزة Challenger في Gartner® Magic Quadrant ™ لعام 2023 بفضل منصاتنا لمحادثات المؤسسات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وقد جمعنا أكثر من 102 مليون دولار من مستثمرين بارزين من ستة بلدان.

 للاستفسارات اتصل بـ

السيد أنوجا سينغ
anujaa.singh@yellow.ai

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2061615/Yellow_ai_launches_Dynamic_Automation.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2061481/Yellow_ai_Logo_Logo.jpg

Yellow.ai Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–yellowai————-301807836.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة