الصفحه الرئيسيه » أصبحت خدمة الواي فاي عالية الجودة ممكنة ومتاحة الآن في دقائق بفضل إطلاق شركة GlobalReach Technology منصة الواي فاي السحابية الجديدة

أصبحت خدمة الواي فاي عالية الجودة ممكنة ومتاحة الآن في دقائق بفضل إطلاق شركة GlobalReach Technology منصة الواي فاي السحابية الجديدة

بواسطة Emirhan Zeybek

حل ذاتي الخدمة ومتعدد المورّدين لمزودي الخدمات المُدارة ولناقلات البيانات واسعة النطاق يساعدُ على مواكبة طلبات الواي فاي وتقليل تكاليف التشغيل.

لندن، 23 مايو/ أيار 2023/PRNewswire/ — تم إطلاق منصة واي فاي جديدة قائمة على الحوسبة السحابية، مما يتيح تقديم خدمات بوابة Wi-Fi واسعة النطاق مخصصة في دقائق، باستخدام أي من أجهزة مورّدي واي فاي *.  خدمة واي فاي موثوقة من قِبَلGlobalReach Technology  بالاعتماد على تكريس تقنية الشركة عالية الأداء. إنه مصمم للمشاريع متوسطة الحجم والنواقل ذات النطاق العريض لتمكينهم من تسريع إطلاق خدمات واي فاي لعملائهم. من خلال بوابة جذّابة ذات علامة تجارية، وطريقة اختيار سُبُل المصادقة، و امكانية جمع البيانات المجهولة المصدر وتحليلها، ودعم الأجهزة وإدارتها، يمكن للحل أن يدعم الآلاف من الخدمات على مستوى المؤسسة إنطلاقا من لوحة قيادة موحّدة، مما يقلل التكلفة والوقت لعمليات التسويق.

أثبتت الأبحاث. أن الأماكن التي تتوفّرُ على شبكة واي فاي متاحة للعامة تشهد ولاء أعلى، ووقت إقامة ومكوث أطول من قبل المرتفقين. شبكة الواي فاي الموثوقة هي منصة قابلة للتكرار وسهلة الاستخدام لمقدمي الخدمات الذين يريدون اتصالًا آمنًا وخاصًا ومتوافقًا مع المؤسسات المستقلة الصغيرة وكذا العلامات التجارية الكبيرة متعددة المواقع مثل المقاهي والمتاجر والمكاتب والفضاءات الخارجية وغيرها. إنها لا تُؤمنُ بالبنية التحتية، فهي شبكة يسهل استخدامها، لتسريع تقديم خدمات مصممة خصيصًا ومتعددة اللغات للمستخدمين.

تُعرفُ GlobalReach منذُ تأسيسها عام 2009 بتقديمها لاتصال استثنائي واسع النطاق عبر مجموعة هائلة من بيئات التشغيل المعقدة، وهي معتمدة لتتوافق مع معهد المعايير البريطاني ISO: 27001. يمكن لمنصة إدارة الواي فاي أن تدعم 5 مليارات اتصال كل عام حيثُ تم تبسيط العناصر الأساسية لإنشاء شبكة الواي فاي الموثوقة Trusted WiFi. وهذا يوسع نشاط مزودي خدمات الانترنيت اللاسلكية الحالية المستخدمة بالفعل من قبل النّواقل ذات النطاق الواسع الكبرى ومقدمي الخدمات والعلامات التجارية.

“نحن بالفعل مزود موثوق به للعديد من الشركاء، ونقدّمُ الدعم على نطاق واسع لتدبير ملايين الجلسات الأسبوعية في أكثر من 45.000 مكان. تتضمن شبكة واي فاي الموثوقة كل ما هو مطلوب لتصميم وتقديم خدمة قوية في دقائق، باستخدام أي بنية تحتية لشبكة واي فاي. يمكن مشاهدة جميع الخدمات وإدارتها من منصة واحدة ولمزود الخدمة امكانية تدبير التحليلات “، تقول سارة لوبوري، كبيرة مسؤولي المنتجات.

سيكون متاحًا من خلال شركاء GlobalReach الذين يقدمون خدمات البنية التحتية اللاسلكية.

يتضمّنُ الواي فاي الموثوق:

بوّابة جذّابة

·  امكانية اختيار طرائق التوثيق المسبقة التكوين

·  امكانية اختيار تصاميم ذات علامات تجارية سريعة الاستجابة

·  قابلة للتخصيص حسب 9 لغات رئيسية

·  ترشيح المحتوى الاختياري

* الدعم الأولي للأجهزة [1]

·  Nomadix Gateways

·  Ruckus Networks

·  Cisco Meraki

·  Cambium Networks

الإدارة 

·  الإعداد

·  لوحة التحكّم

·  تصدير البيانات

 [1]  سيتم اعتماد المزيد من بائعي الأجهزة.

للتواصل الإعلامي:

Kate Cleevely

kate.cleevely@globalreachtech.com

7754920043(0)044+

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————–globalreach-technology——301832579.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 عين ليبيا | كل الحقوق محفوظة